تستمع الآن

نضال الشافعي: كنت سأسافر للعمل في الخارج بعد يأسي من التمثيل لولا خالد جلال

الأحد - ٢٩ أغسطس ٢٠٢١

قال الفنان نضال الشافعي إنه من أسرة متوسطة لا علاقة لها بالفن وليس لديهم المال الوفير، وأنه اجتهد لإظهار موهبته بمفرده دون واسطة أو مال.

وأضاف خلال لقائه مع د. عمرو الليثي، في برنامج «واحد من الناس»: «بعد ما اتخرجت ما كنتش شايف طريق أو السلم اللي ممكن أطلع عليه لدرجة جت عليا فترة يئست وقلت خلاص ده مش مجالي ولا شغلي وأكيد ربنا شايل لي حاجة تانية فقلت أسافر زي أي شاب وأسيب الفن بعد ما درست ودخلت مركز الإبداع وعملت مسرحيات».

وتابع: «لكن أنا أؤمن بالعلامات وربنا بيوقف لك ولاد الحلال لما تكون صادق النية، ولن أنسى موقف أستاذي خالد جلال لما قلت له إني هسافر وأشتغل أي حاجة، فقال لي ما تعملش كده أبدًا أنت موهوب مش بكلامك لكن بشهادة الناس والمسرحيات اللي عملتها، وحرام تعمل في نفسك كده، اصبر وهتلاقي ناس تؤمن بيك، والكلام ده أثر في حياتي 180 درجة، فرجعت أركز في شغلي تاني ومن هناك جت لي فرصة ملاكي إسكندرية مع المخرجة ساندرا نشأت».

وحكى «نضال» عن قصة الحب التي جمعته بزوجته الفنانة هند محمد علي والتي قال إنها بدأت من المرحلة الإعدادية واستمرت حتى الدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية إلى الزواج بعد التخرج، مضيفًا أن زوجته ضحت بأشياء كثيرة لوقوف بجانبه، على رأسها أنها ضحت بموهبتها في التمثيل والإخراج بعد الدراسة وأنها فضّلت أن تقف إلى جواره وتخصص حياتها لأسرتها.

وتعرض الفنان نضال الشافعي خلال الأسبوع الماضي لأزمة صحية بعد انفجار زوائد في القولون على إثر ضغط عصبي تعرض له خلال تصوير فيلمه الجديد «ميني بار»، وبحسب تصريحات لزوجته، استمرت إصابته 4 أيام قبل أن يكتشفها ويدخل المستشفى، وقد شهدت حالته استقرارًا خلال الأيام الماضي.

فيلم «مينى بار» يشارك فى بطولته نضال الشافعى، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالى، راندا البحيرى، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، حسن عبد الفتاح، روان فؤاد، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، صبرى عبد المنعم، وآخرون.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك