تستمع الآن

نجل نيللي كريم يحتفل بزواج والدته بصور له من حفل الزفاف

الأحد - ١٥ أغسطس ٢٠٢١

احتفل يوسف صبري، نجل الفنانة نيللي كريم بزواج والدته، حيث نشر صور له من خلال يوميات «إنستجرام» من حفل زفاف والدته على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور يوم الأربعاء الماضي بالساحل الشمالي.

نجل نيللي كريم

ويوسف صبري هو نجل نيللي كريم البكر من زيجتها الأولى من المهندس بهاء صبري والتي تزوجت منه في سن مبكرة وعمرها 17 سنة فقط، إلى جانب شقيقه بهاء صبري.

وكانت «نيللي» احتفت بتخرج نجلها يوسف بنشر صورة معه، كما تحرص على الظهور معه وحضور المعارض الفنية التي يقيمها كفنان تشكيلي.

نجل نيللي كريم

وتزوجت نيللي كريم في 2004 بعد انفصالها عن زوجها الأول، بخبير التغذية  الدكتور هاني أبو النجا واستمر زواجهما 11 سنة قبل الانفصال في 2015 بعدما أنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة، قبل أن تتزوج قبل أيام بهشام عاشور.

وهشام عاشور من مواليد مايو 1982، ويعد من أبرز لاعبي الإسكواش، وحصل على التصنيف الـ11 عالميًا عام 2012، واعتزل اللعب في عام 2014، وأقام في الولايات المتحدة بعد اعتزاله وأنشأ أكاديمية أسكواش وقتها.

لكنه عاد إلى مصر مؤخرًا بسبب ظروف الكورونا ليبدأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم في الأسكواش إنشاء العديد من الأكاديميات في مصر. ويأتي ارتباط نيللي وتحضيرها للزواج بعدما أعلنت في شهر مارس الماضي فسخ خطوبتها عن رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك