تستمع الآن

موقف إنساني لـ هاني رمزي تجاه طفل من معجبيه| صورة

الأربعاء - ٢٥ أغسطس ٢٠٢١

كشف الفنان هاني رمزي عن موقف إنساني جمعه بأحد الأطفال من معجبيه، وذلك خلال مقابلته له في أحد الأماكن.

وأشار هاني رمزي في صورة نشرها مع الطفل عبر صفحته على موقع “انستجرام” إلى أن الطفل “أحمد” أراد التقاط صورة معه لكنه لا يمتلك هاتف لذا قرر أن يلتقط الصورة بهاتفه بنفسه.

وعلق هاني رمزي على الصورة، قائلا: “أحمد نفسه يتصور معايا ومعندوش موبايل قلتله هصور أنا وهنزلهالك على السوشيال ميديا.. يارب يلاقي حد يجبر بخاطره وياخد الصوره ويطبعهاله”.

وينتظر هاني رمزي عرض فيلم “200 جنيه” الذي يشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم.

الفيلم من بطولة: إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، خالد الصاوي، غادة عادل، هاني رمزي، نيللي كريم، أحمد رزق، عمرو عبد الجليل، آسر ياسين، محمد فراج، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد ومي سليم.

أزمة هاني رمزي بسبب فيلمه

كان هاني قد واجه انتقادات مؤخرا عقب طرح اسم فيلمه “عمر المحتار” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجه اعتذارا عن هذا الأمر، قائلا: “”اعتذر لكل اللي فهم أننا نقصد السخرية من رمز من رموز الوطن العربي عمر المختار”.

وأضاف: “أؤكد أن الفيلم ليس له علاقة به ونحن صناع الفيلم شاغلنا هو إسعاد الناس وليس الإساءة لأحد ولذلك سنقوم بتغير اسم الفيلم، وآسف لما حدث وأرجو قبول اعتذاري”.

ويقدم هاني رمزي حاليًا مسرحية «أبو العربي» مع حجاج عبد العظيم وعمرو عبد العزيز وأحمد فتحي، وعدد من الفنانين الشباب، من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك