تستمع الآن

منى زكي: «أول مرة قابلت حلمي قلت ده رخم.. وعملت لعبة نيوتن بعد 4 سنين في البيت»

الثلاثاء - ٢٤ أغسطس ٢٠٢١

تحدثت الفنانة منى زكي عن تفاصيل علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي، واصفة حياتهما سويًا وعلاقتهما بـ«البسيطة».

وحكت منى عن أول لقاء يجمعهما سويًا خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» على dmc، حيث قالت إنهما التقيا في مكتب المنتج محمد فوزي خلال التحضير لمسرحية من بطولة الفنان الراحل عامر منيب، وكانت تضم نجوم كثيرين من بينهم هي وأحمد حلمي الذي كانت تعرفه من برنامجه التلفزيوني «لعب عيال» لكنه لم تقابله من قبل.

وتابعت: «أنا كنت من جمهور برنامج لعب عيال، لكن معرفش شكله لأنه طول الوقت كان بضهره، فقلت يا ريت ده لذيذ أوي، فقعدت في المكتب مع أستاذ محمد فوزي فلما جه سلم عليا من غير ما يبصلي، وقعد يتكلم مع أستاذ محمد فوزي وبعدين جاله تليفون فأستاذ محمد فوزي أخدني نتكلم في البلكونة فقال لي إيه رأيك فقلت له ده طلع رخم أوي ده ألذ في التلفزيون لكن في الحقيقة مش لذيذ، فقال لي ماشي ده جاي يمثل، فقلت له جربه».

وأضافت أنها اكتشفت أنه «لذيذ» من خلال البروفات التي جمعتهما في العمل، قبل أن تعتذر عن المشاركة ويتبادلا أرقام الهواتف، وبدأت بعدها صداقتهما، حتى أصبح من ضمن أصدقائها المقربين، قبل أن يعترف لها بمشاعره في إحدى الخروجات في رحلة نيلية.

وعن كواليس بطولتها لمسلسل «لعبة نيوتن» قالت إنها كانت غائبة عن الفن لمدة 4 سنوات في البيت بسبب عدم وجود عرض فني يحمسها على العمل، حتى عرض عليها المخرج تامر محسن المسلسل فتحمست للعمل معه لأنه مخرج صاحب رؤية.

منى زكي - لعبة نيوتن

وأشارت إلى أن مشاهد الولادة في المسلسل كانت هي أصعب مشاهد لها، ليس فقط بسبب إحساسها في المشهد لكن لأنه تم تصويره متفرق على مدار شهور، وبسبب تأثير المشاهد النفسي كانت تساعدها في استكمال نفس الآداء والإحساس مرة أخرى في استكمال التصوير بمساعدة المخرج تامر محسن أيضًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك