تستمع الآن

منى زكي: أحضّر لعمل مع أحمد حلمي.. ومزّقت صور زفافي لهذا السبب

الأربعاء - ٢٥ أغسطس ٢٠٢١

كشفت الفنانة منى زكي عن رغبتها وزوجها الفنان أحمد حلمي في العمل سويًا مرة أخرى.

وقالت خلال الجزء الثاني من لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» على dmc، إنها وزوجها كانا في انتظار الورق المناسب لعمل جيد مضيفة «من قريب جالنا ورق حلو وإن شاء الله يتم».

واستعادت منى زكي ذكريات زفافها على أحمد حلمي عام 2002، حيث أوضحت أنها كانت تصور فيلم «مافيا» في ذلك الوقت، وكانت مجهدة بشكل كبير ولم تعجبها إطلالتها في حفل الزفاف وهذا ما دعاها لتمزيق صور الزفاف، مشيرة لى أنها تعتبر أنها لم تعقد حفل زفاف من شدة الإجهاد الذي كانت فيه وعدم ظهورها بالشكل الذي أرادته خلال الحفل، مضيفة أنها ستعيد إحياء حفل الزفاف مرة أخرى بمناسبة مرور 20 سنة على زواجهما في 2022.

وعبرت منى زكي عن سعادتها بالعمل مرة أخرى مع الفنان محمد هنيدي، بعد مرور أكثر من 20 سنة على «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، واصفة إياه بأنه أمر مريح بعد تجربة مسلسلها «لعبة نيوتن» في رمضان الماضي.

ويجمع الفيلم الجديد الذي يحمل اسم مؤقت «الجواهرجي» محمد هنيدى ومنى زكى ولبلبة، مع الفنان أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويخرجه إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك