تستمع الآن

محمود البزاوي يوجه رسالة لـ إبراهيم حمدتو بعد مشاركته في «الألعاب البارالمبية»| صورة

الأربعاء - ٢٥ أغسطس ٢٠٢١

وجه الفنان محمود البزاوي رسالة إلى اللاعب المصري إبراهيم حمدتو لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، الذي يخوض منافسات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

ونشر محمود البزاوي صورة للاعب إبراهيم حمدتو من المباراة التي خاضها صباح اليوم أمام اللاعب الكوري بارك هونغ، وكشف عن مدى تأثير اللاعب المصري الكبير على البطولة ما استدعى اهتمام إعلامي عالمي به.

كما نشر عبر صفحته على موقع “تويتر” صورة للاعب المصري، قائلا: “دايما بحب اتفرج على البراليمبك وخصوصا طبعا أبطالنا زي شريف عثمان، فاطمة عمر، هاني عبد الهادي، متولي مطحنه، وراندا تاج الدين”.

وأكمل البزاوي: “لكن دايما ببقى مبهور وعاجز عن التعبير لما بتفرج على أسطورتنا إبراهيم حمدتو.. شوفوا كل المصوريين اتجمعوا عشان اللقطه منه دهب.. كل الدعم لبعثتنا العظيمة”.

خسارة إبراهيم حمدتو

وخسر إبراهيم حمدتو لاعب المنتخب الوطنى لتنس الطاولة، من اللاعب الكوري بارك هونغ في منافسات دور المجموعات لتنس الطاولة (فردي رجال)، بنتيجة 3/0 فى أولى مباريته ضمن منافسات دور المجموعات فى تنس الطاولة فى دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

وتشارك مصر في الدورة البارالمبية بـ 49 لاعبا ولاعبة، بـ 8 ألعاب، هي: رفع الأثقال والطائرة جلوس والباراتايكوندو وكرة الهدف سيدات وألعاب القوى والسباحة والريشة الطائرة وتنس الطاولة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك