تستمع الآن

محمد هنيدي يكشف عن شبيهة «عفت الشربيني».. «عملالي بلوك»| صورة

الثلاثاء - ٠٣ أغسطس ٢٠٢١

اعتاد الفنان محمد هنيدي على التواصل مع جمهوره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه دائمًا ما يستجيب لرسائل المتابعين وتعليقاتهم عبر “انستجرام” أو “تويتر”.

فيما مازح محمد هنيدي متابعيه، من خلال استعادة ذكريات شخصية “عفت الشربيني” التي قدمها في فيلم “جاءنا البيان التالي” مع حنان ترك ولطفي لبيب، والذي عرض عام 2001 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وعبر صفحته على موقع “انستجرام” نشر محمد هنيدي صورة من شخصية “عفت الشربيني” التي قدمها في “جاءنا البيان التالي”، ونشر بجانبها صورة لإحدى العارضات من الولايات المتحدة الأمريكية التي ظهرت بتصفيفة شعر ومكياج يشبه شخصية “عفت”.

وعلق هنيدي بشكل ساخر على التشابه بينها، قائلا: “بعيدًا عن الشبه بس ليه أدخل بروفايلها عشان أعرف مين دي ألاقيها مدياني بلوك.. يالااا ماهي الكيميا كدشه غدارة”.

جاءنا البيان التالي

يذكر أن فيلم “جاءنا البيان التالي” عرض عام 2001، من إخراج سعيد حامد، كما دارت أحداثه عن نادر سيف الدين الذي يحلم أن يصير مذيعًا، لذا يتقدم للعمل في قناة “الحقيقة” للأخبار، لكن يتم رفضه هو وزميلته بسبب عدم امتلاكهما للوساطة الكافية، لكنهما ينجحان كمحرري أخبار حتى يكتشفا سرًا خطيرًا وراء إحدى مصانع الألبان المملوكة لرجل اﻷعمال رياض غانم.

الفيلم من بطولة: حنان ترك، أحمد خليل، محمد يوسف، نهال عنبر، لطفي لبيب، طلعت زكريا، محمد كامل، رشدي المهدي، عصمت محمود.

محمد هنيدي ينتظر “الإنس والنمس”

ويعرض لـ هنيدي فيلم “الإنس والنمس”، ويشاركه في البطولة: منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار كريم حسن بشير.

تدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي رعب، حيث يعيش تحسين مع والدته وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، ثم يقابل نرمين التي تقلب حياته رأساً على عقب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك