تستمع الآن

لم تعلم بوفاة سمير غانم.. رامي رضوان يكشف اللحظات الأخيرة لـ دلال عبد العزيز

الأربعاء - ١١ أغسطس ٢٠٢١

كشف الإعلامي رامي رضوان عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ، مشيرا إلى أن الأسرة مرت بـ4 أو 5 أشهر صعبة جدًا وفي ظروف صعبة.

وأكد رامي رضوان: “4 أو 5 أشهر كانوا بلا حياة، طول الوقت كنا نحاول أن نعمل ما يجب أن نفعله، وبذلنا كل ما في وسعنا لكي تمر الفنانة الكبيرة من الوعكة الصحية الشديدة جدا ولكن لم يرد الله ذلك واللي ربنا بيرتبه أفضل مما نتمناه”.

وأضاف أن إصابة دلال عبد العزيز كانت شديدة جدا وصعبة جدا، قائلا: “كنا 24 ساعة موجودين وأي دواء لا بد من قراءته وقراءة أعراضه الجانبية في محاولة للاجتهاد لكي تتلقى العلاج الصحيح حتى تمر من هذه الوعكة، لكنها إرادة الله سبحانه وتعالى، إحنا راضيين وبنحمد ربنا على كل شيء والله له حكمة لا نراها بسبب مشاعر الحزن، وله في كل شيء حكمة”.

وتابع: “الأيام الأخيرة حصلت تطورات صحية صعبة جدا، وموقع عربي كتب أن التدهور الأخير نتيجة معرفتها بوفاة زوجها الفنان سمير غانم وهذا لم يحدث ولا أساس له من الصحة”.

جنازة الفنانة الكبيرة

وأكمل رضوان: ما حدث ليس النهاية، هي بالفعل نهاية وجودهما وسطنا، ولكنهما بالتأكيد في مكان أفضل”.

آخر أعمال دلال عبد العزيز

وتوفيت الفنانة الكبيرة السبت الماضي، عن عمر ناهز 61 عاما متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

وكان آخر أعمال دلال عبد العزيز في رمضان 2021 مشاركتها في مسلسل “ملوك الجدعنة”، مع الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وتم تصويره في لبنان.

“ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، وليد فواز، ومن سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك