تستمع الآن

لقاء الخميسي للمسيئين لزوجها محمد عبدالمنصف: عندنا قانون بيحمي الجميع انتظروا السجن والغرامة

الأربعاء - ١٨ أغسطس ٢٠٢١

وجهت الفنانة لقاء الخميسي تحذيرا لأصحاب التعليقات المسيئة إلى زوجها محمد عبدالمنصف، حارس مرمى فريق وادي دجلة.

وقالت لقاء الخميسي إنها تنوي اتخاذ الإجراءات القانونية، ضدهم في جرائم السب عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تصل عقوبتها إلى الغرامة والحبس.

ونشرت لقاء صورة لزوجها وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: “محمد عبد المنصف خط أحمر، أي حد تسول له نفسه أنه يتعدى حدوده بالألفاظ النابية أو التلميح بالحروف، القانون واقفله بالمرصاد”.

وأضافت: “خلاص زمن قلة الأدب والتعدي انتهى، بقى عندنا قانون بيحمي الجميع من أي تعدي، السجن والغرامة”.

وتابعت لقاء الخميسي: “رسالة لمسيئ الأدب والمتعديين، ياريت نشوف نجاحاتكم المبهرة ومستقبلكم المشرق، اتعلموا من أوسه العزيمة والإرادة والإصرار والقوة والتحمل، يمكن في يوم تنفعوا نفسكم والبلد”.

يذكر أن فريق وادي دجلة خسر مباراته أمس أمام الزمالك بهدف نظيف، وهو ما عزز حظوظ القلعة البيضاء في حصد لقب الدوري المصري لموسم 2020-2021، فيما اقترب وادي دجلة من الهبوط بعد تجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز قبل الأخير بجدول الترتيب، مع تبقي 3 جولات في البطولة.

وكان عبدالمنصف، قد صرح عقب المباراة أن ما يحدث في الفترة الأخيرة من اتهامات بالتفويت يسىء للكرة المصرية وسمعة لاعبيها، وما حدث معي قبل مباراة الزمالك إن حدث مع أي حارس آخر يفقده التركيز تماما.

وأوضح محمد عبد المنصف خلال تصريحات تليفزيونية: “الانتماءات معروفة في كل مكان في العالم لكن الشغل شغل، ومن المستحيل أن يتم خلط الأمور، لا يوجد لاعب يريد أذية نفسه من أجل أي نادٍ مهما كان، لذلك من يتهم اللاعبين بالتفويت (عيال فاضية)، وأهدف تجاوز رقم توتي لاعب فريق روما الإيطالى سابقا القياسي، والأرقام القياسية التي أسعى لتحقيقها تأتى بالعمل والمجهود وليس بالتفويت، ومن لا يعلم ذلك عليه أن يبحث في تاريخي جيدا”.

وأشار محمد عبدالمنصف إلى أن فرص بقاء وادي دجلة في الدوري الممتاز أصبحت صعبة، مضيفا: “يجب علينا الفوز في المباريات الثلاث المقبلة، وما أهتم به في التوقيت الحالي هو القتال على استمرار الفريق في الممتاز فقط، قائلا: “حرام هبوط مشروع زي ده”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك