تستمع الآن

غادة رجب تحكي لـ«أسرار النجوم» عن ذكرياتها مع الفنانتين دلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي

الخميس - ١٩ أغسطس ٢٠٢١

خصصت إنجي علي، حلقة برنامج “أسرار النجوم”، يوم الخميس، على نجوم إف إم، للحديث عن الراحلين سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز رحلا عن عالمنا خلال الأيام القليلة الماضية بعد تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا، حيث بدأ زعيم الكوميديا الفنان سمير غانم بالفراق عن حياتنا، وبعد مرور ما يقرب من 70 يوما من رحيل الفنان القدير رحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا.

وقالت الفنانة غادة رجب، في مداخلة هاتفية، والتي كانت صديقة مقربة من الراحلين دلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي وميرفت أمين: “هما كانوا يعتبرونني مثل دنيا وإيمي، واحدة من العائلة والبيت وعرفت يعني إيه إخلاص وصداقة ومودة ومحبة ورحمة وأصول ووقفات بين الناس وبعضها، ولساني عاجز بجد عن وصف الفنانة دلال عبدالعزيز”.

وأضافت: “أتذكر الفنانة رجاء الجداوي كانت رمز للشياكة وطريقة الكلام وكل حاجة فيها، ودلال عبدالعزيز كانت دائما تدعو لي ونصائح كثيرة وتعلمت حاجات كثيرة منهم فوق ما تتخيلي، ووقفوا جانبي في فرحي بشكل لا أتخيله، ولا أقدر أصف ما فعلوه معي، وأشكرهم على كل ما فعلوه معي من نصائح ووقفات معنوية ونفسية، وعلاقات الصداقة المتينة اللي بجد، وكان دائما في عيد الحب يرسلون تورتة صغيرة عليها اسم الشخص المرسل إليه، وهي أمور تدل على علاقات بها إخلاص ورحمة وإنسانية، وربنا يصبر مدام ميرفت أمين وكانت تبكي بالدموع في فرحي وتوصي زوجي عليّ”.

وتابعت: “والأستاذ سمير غانم صديق لي جدا ودائما كان يعاكسني، ومبتسم دائما وهزار دائم غير إنه فنان عظيم وكانوا بالنسبة لي أب وأم وإيمي ودنيا شقيقاتي وهما جوهرتين”.

ورحل الفنان القدير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

وغادرت عالمنا يوم السبت 7 أغسطس، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك