تستمع الآن

عمل فني جديد يشهد عودة حورية فرغلي وشيري عادل للدراما

الإثنين - ٠٢ أغسطس ٢٠٢١

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل «أيام» عن تفاصيل المسلسل الذي سيشهد عودة الفنانة حورية فرغلي للدراما بعد انقطاعها بسبب جراحات أنفها.

وأوضحت الشركة المنتجة بحسب «المصري اليوم» أن العمل سيكون بطولة شيري عادل إلى جانب حورية فرغلي، حيث غابت «شيري» عن البطولات الدرامية الكبيرة منذ «السهام المارقة» في 2018، عدا مشاركتها في إحدى حكايات مسلسل «إلا أنا» بعنوان «أمر شخصي» العام الماضي.

وسيكون العمل من نوعية الأعمال الطويلة حيث يتكون من 50 حلقة، وسيتم تصويره بالكامل في بيروت حيث تم بناء ديكور خاص بها في العاصمة اللبنانية.

والعمل من النوع الاجتماعي، تأليف سماح الحريري واخراج محمد أسامة، ويناقش العديد من القضايا الشائكة التي تواجه مجتمعاتنا في الفترة الأخيرة في إطار يحقق المتعة والتشويق والإثارة.

وكانت حورية فرغلي تعاقدت على المسلسل في يونيو الماضي، حيث أعلنت عن الأمر بصورة للحظة التوقيع على «إنستجرام» معلقة «توقيع عقد مسلسل ايام و بنعيشها.. انتظرونى قريبا».

ويأتي تعاقد الفنانة العائدة كثاني عمل فني تشاكر فيه بعد انتهائها من رحلتها العلاجية لاستعادة شكل ووظائف أنفها والتي عانت منها لسنوات بين عمليات جراحية عدة.

وكانت الفنانة وفاء عامر أعلنت عن مشاركة حورية في فيلم جديد بعنوان «براءة ريا وسكينة» إخراج عبد القادر الأطرش تأليف أحمد عاشور منتج فني محمود عادل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك