تستمع الآن

عمرو محمود ياسين يرد على منتقديه بعد غضبه من نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي

الأحد - ١٥ أغسطس ٢٠٢١

أعرب المؤلف عمرو محمود ياسين عن غضبه الشديد تجاه من يتجاوزون معه ويتطاولون عليه بسبب إعلان انتمائه الكروي، كما أكد أنه من حقه أن يعلن انتمائه دون أن يؤثر ذلك على الاحترام المتبادل بين الأشخاص.

ونشر عمرو محمود ياسين عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورا عَبر فيه غضبه بسبب التطاول في حقه بعد إعلانه تشجيعه للنادي الأهلي وغضبه بسبب فوز الزمالك على الإسماعيلي، والذي كان في وجهة نظره فوز دون شفافية ونزاهة، وكتب معلقا: ”مش معقولة يا جماعة هو الواحد ممنوع يتحمق لفريقه؟ أنا لا غلطت في حد ولا أهانت حد، ومحدش يقولي الفنان ومش الفنان، إيه علاقة الفنان إنه ميبقاش بني آدم طبيعي ينتمي ويحب، ويميل لشيء دون غيره؟ ما كل واحد يقول رأيه باحترام ولا صعبه دي؟”.

وأضاف: “هي صعبة على البعض يظهر.. لا على فكرة عادي إني أبقى أهلاوي أو زملكاوي أو غيره عادي جدا وده مالوش علاقة بحبك واحترامك ليا، عموما أنا بعمل بلوك فوري لأي شخص يتصور أنه من حقه يبقى قليل الذوق أو قليل الأدب، أنا في الأول والآخر بحترم أي شخص بغض النظر عن جنسيته أو دينه أو انتماءاته يكفيني أنه بني آدم عشان احترمه ويفترض أن كل الناس تبقى كده”.

عمرو محمود ياسين

وحقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب عمرو محمود ياسين، عبر صفحته عقب المباراة: «محدش يتكلم على البطولات الحلال تاني، بعد فضيحة النهاردة».

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول تريتب الدوري برصيد 70 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

كان عمرو محمود ياسين، قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير”.

“اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك