تستمع الآن

عادل الفار بعد أزمته الصحية: «عانيت من تجاهل بعض الزملاء في المجال الفني»

الإثنين - ٢٣ أغسطس ٢٠٢١

تحدث الفنان عادل الفار عن تطورات حالته الصحية بعد خروجه من المستشفى إثر تعرضه لوعكة مؤخرًا، ألزمته العلاج بالمستشفى قبل أن يغادر وقضاء فترة نقاهة بالمنزل.

وأشار عادل الفار إلى أنه دخل في غيوبة لمدة 48 ساعة قبل أن يلزم المستشفى لمدة 12 يومًا، حتى تعافى مؤخرًا من الأزمة الصحية التي تعرض لها، وذلك في برنامج “حضرة المواطن” مع سيد علي.

وأوضح أنه عانى من التجاهل من زملائه في الوسط الفني عند دخوله المستشفى، مشيرا إلى أن الأمر أصابه بحيرة كبيرة نتيجة ما حدث، قائلا: “بعض من جيلي من الفنانين لم يسألوا وأنا مش عايز منهم حاجة”.

واستطرد: “كنت أشعر بالنهجان، وذهبت إلى المستشفى وفقدت الوعي هناك، ثم استقرت حالتي بعد تلقي العلاج.. حسيت إن روحي بتطلع”.

كما وجه رسالة إلى نقيب الممثلين أشرف زكي، موضحا أنه لم يتركه خلال وعكته الصحية، مؤكدًا: “النقيب كلف نهال عنبر بالتواصل معي وحل جميع الأمور وتقديم جميع التسهيلات”.

وأشار إلى أنه سوف يستأنف نشاطه الفني بعد عدة أيام كي يطمئن أكثر على حالته، موجهًا الشكر لكل متابعيه ومحبيه.

عادل الفار، مونولوجست مصرى ولد فى 20 ديسمبر من عام 1961، وبدأ مسيرته الفنية في الثمانينيات بالعمل بالأفراح والملاهي الليلية.

بدأ مسيرته الفنية بالسينما في التسعينيات بأداء دور المونولوجست ثم بدأ في أداء أدوار تمثيلية بالتليفزيون والسينما، ومن أهم أفلامه: «هيستيريا – شجيع السيما – زكية زكريا فى البرلمان – فيلم هندي – حارة البنات – بون سواريه»، ومسلسلات «الكومي – 9 شارع السلام – دائرة الإشتباه»، وشارك رمضان قبل الماضي في مسلسل «الفتوة» بطولة الفنان ياسر جلال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك