تستمع الآن

طارق الإبياري لـ«عيش صباحك»: «كنت بعيط لما أقول إفيهات ما تضحكش عالمسرح»

الثلاثاء - ٣١ أغسطس ٢٠٢١

استضاف يوسف التهامي وفانا إمام في حلقة اليوم من «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم» الفنان طارق الإبياري للحديث عن آخر أعماله الفنية.

وتحدث طارق عن آخر أدواره في مسلسل «فارس بلا جواز» مع الفنان مصطفى قمر في رمضان الماضي، حث قال إنه عايش وظيفة موظف الاستقبال في فندق حقيقي كي يستطيع تقديمها على الشاشة في العمل، ورأى مدى صعوبة العمل الذي يستدعي الوقوف لفترات طويلة خلال اليوم ومعاملة الضيوف بابتسامة وحميمية مهما كان الضغط الواقع عليك.

وعبر الفنان الشاب عن رغبته في تقديم كافة أنماط الشخصيات على الشاشة وليس الكوميديا فقط، موضحًا: «اشتغلت على شكلي وخسيت وبروح الجيم وتدريب على أكشن ومش حابب أتحط في جزء معين، لكن الكوميديا أصعب حاجة لأن صعب إنك تضحك الناس».

وعن صعوبة الكوميديا على المسرح خاصة قال عن بداياته: «فضلت أقول عالمسرح حاجات ما تضحكش وأطلع أعيط وأذاكر إيه اللي ما ضحكش وأشوف ممكن أعدل إيه لحد ما الإفيه يضحك، والمعادلة هي إنك تضحك من غير ما تبقى قاصد تضحك».

وتطرق إلى كواليس دوره في فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» ومشهد إفيه «يا جلال»، حيث أوضح أن الدور في البداية لم يكن له لكن كان سيجسده عمر متولي، لكن تم تبديل الأدوار لأن الشكل الجسماني لعمر متولي تليق بابن وزير الداخلية، وعندما جاء هذا المشهد اقترح على مساعد المخرج إضافة جملة «ولما أحب أناديك أقول كل إيه؟ – يا جلال»، ووافق عليها المخرج والمؤلف وهنيدي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك