تستمع الآن

صلاح عبد الله عن أزمته الصحية الأخيرة: منحة من الله وليست محنة (فيديو)

الإثنين - ١٦ أغسطس ٢٠٢١

حرص الفنان صلاح عبد الله على طمأنة الجمهور على صحته بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها، حيث وصفها بأنها منحة وليست محنة.

وقال صلاح عبد الله خلال لقائه، يوم الاثنين، مع برنامج “ET بالعربي”، إن الوعكة الصحية التي تعرض لها كانت منحة من الله عز وجل وليست محنة كما يعتقد البعض، مشيرا أنه مر من قبل بظروف صحية.

وأضاف صلاح عبد الله: “حب الناس ودعواتهم وهذا الكم من القلق كان موجها لصلاح عبد الله الانسان وليس الفنان، صلاح عبد الله المصري الذي يعشق مصريته ويعشق أبناء وطنه ووجدت اهتماما من جميع أنحاء الوطن العربي أيضا”.

صلاح عبدالله، كان قد تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى وأجرى قسطرة في القلب وتركيب دعامة، ونصحه الأطباء بضرورة الراحة وعدم الإجهاد.

ومؤخرا، عاد الفنان صلاح عبد الله لممارسة عمله من جديد، بعد تحسن حالته الصحية، واستأنف تصوير فيلمه الجديد “ميني بار” الذي يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من الفنانين.

يذكر أن صلاح عبدالله شارك مؤخرا كضيف شرف في فيلم “الإنس والنمس” من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ ودنيا ماهر، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك