تستمع الآن

صابرين لـ«أسرار النجوم»: وفاة دلال عبدالعزيز كانت صادمة.. وسمير غانم لم يبكينا إلا يوم رحيله

الخميس - ١٩ أغسطس ٢٠٢١

خصصت إنجي علي، حلقة برنامج “أسرار النجوم”، يوم الخميس، على نجوم إف إم، للحديث عن الراحلين سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز رحلا عن عالمنا خلال الأيام القليلة الماضية بعد تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا، حيث بدأ زعيم الكوميديا الفنان سمير غانم بالفراق عن حياتنا، وبعد مرور ما يقرب من 70 يوما من رحيل الفنان القدير رحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا.

وقالت الفنانة صابرين في مداخلة هاتفية عن الثنائي سمير غانم ودلال عبدالعزيز: “سمير غانم اشتغلت معه من وأنا عندي 4 سنوات في فيلم اسمه ملك التاكسي، ثم عملت معه لما كبرت نصيبي وقسمتي والعرضحلجي، موقفه الإنساني الذي لا يمكن أنساه وأنا كنت أصور معه ثم تعبت فجأة في اللوكيشن وكان رفقتنا الأستاذ سعيد صالح، وحملوني سريعا وذهبوا بي للمستشفى، وطلع عندي الزايدة انفجرت وكنت سأموت، وفكرت كثيرا أنه لولا الثنائي في حياتي كنت سأموت وكانت زمالة وصداقة حقيقية، وهذا غير كواليسه وإنه في حاله ومالوش دعوة بحد، وطول عمره بيضحكنا ولم يبكينا إلا يوم ما مات، رجل لم يكن يحب النكد نهائيا، يوم فرح دنيا وقاعد يتريق على كل الناس حتى رامي وابنته”.

وعن دلال عبدالعزيز، قالت: “دلال كانت شخصية تلمنا دائما في الخير، وعاملة لنا جروب في وكل يوم نختم خلاله القرآن الكريم، وفي الشدة تلاقيها وفي الفرح تلاقيها وجهها دائما مبتسما، ويوم العزاء مسكت الخشبة وقلت لها بدل ما أقولك حمدالله على السلامة أقول لك مع السلامة وكنت منهارة الحقيقة، وكلنا كان لدينا أمل أنها ستشفى، ولا راد لقضاء الله إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ورحل الفنان القدير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

وغادرت عالمنا يوم السبت 7 أغسطس، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك