تستمع الآن

زوجة مؤمن زكريا توضح حقيقة تدهور حالته الصحية خلال الساعات الماضية| صورة

الخميس - ١٩ أغسطس ٢٠٢١

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن تدهور الحالة الصحية للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا وذلك بعد دخوله المستشفى خلال اليومين الماضيين.

وعلقت ريهام الشيمي زوجة مؤمن زكريا عن الشائعات التي انتشرت مؤخرا بشأن تدهور حالة لاعب الأهلي، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، مشيرة إلى أن ما تردد عن هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

وكتبت زوجة مؤمن: “والله العظيم أنا شوفت الخبر دا قلبي وجعني، ليه كده حسبي الله ونعم الوكيل، الخبر ده غير صحيح”.

وتابعت: “مؤمن حس بدوار من حوالي 10 أيام، ووقع في بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع في بيته، بلاش الكلام ده ياجماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يارب ويشفيه بإذن الله”.

كانت زوجة لاعب الأهلي والزمالك السابق، قد نشرت صورًا خلال تواجده في أحد المستشفيات، وذلك عبر صفحتها على “انستجرام”، بعد مروره بوعكة صحية، مصحوبة بعبارة “ربنا يقومك لينا بالسلامة”.

إصابة مؤمن زكريا

ويعاني اللاعب الشاب من مرض ضمور العضلات، أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين.

وبدأت قصة معاناة زكريا من المرض، أثناء إعارته خارج مصر في يناير 2019، وتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة وابتعد للعلاج.

ويعد ضمور العضلات من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم، حيث أنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك