تستمع الآن

زكي فطين عبد الوهاب ينتقد فيلمًا من بطولة عادل إمام ونور الشريف| صورة

الأربعاء - ٠٤ أغسطس ٢٠٢١

علق الفنان زكي فطين عبد الوهاب على فيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين”، من بطولة عادل إمام ونور الشريف، مشيرا إلى أنه لا يفهم كيفية النجاح.

وانتقد زكي فطين عبد الوهاب ، فيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين”، مشددا على انه لا يراه فيلما كوميديا، وذلك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”.

وكتب الفنان الكبير: “بالصدفة اتفرجت على فيلم (البعض يذهب للمأذون مرتين).. بطولة عادل إمام ونور الشريف وميرفت أمين.. المفنرض أنه فيلم كوميدي.. ومش قادر أفهم نجح وقتها إزاي؟.. الله يرحمك يا فطين يا عبد الوهاب”.

يذكر أن فيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين”، من بطولة: نور الشريف، عادل إمام، لبلبة، ميرفت أمين، سمير غانم، جورج سيدهم، ميمي جمال، عقيلة راتب، هناء الشوربجي، جليلة محمود، إبراهيم عبد الرازق، من إخراج محمد عبد العزيز، وتأليف فاروق صبري.

تدور الأحداث حول الأزواج الذين يعانون من أزمات داخل بيوتهم، حيث يعاني الدكتور ممدوح من غيرة زوجته الشديدة عليه رغم حبه وإخلاصه لها، أما شقيقه مسعود فتنشغل عنه زوجته محاسن بمشاكل البيت والأولاد.

ويشير عليهما ابن عمهما عزت باتباع أسلوبه مع زوجته سنية فهو يخونها ولكن في الوقت ذاته يغمرها بالحب والاهتمام، حيث يقتنع ممدوح ومسعود بالفكرة ويبدآن في تنفيذها وتكون هذه هي بداية العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

تعرض زكي فطين للسرقة

كان زكي فطين قد كشف عن تفاصيل تعرضه للسرقة، مشيرا إلى أن الخطة التي تمت سرقته بها كانت في منتهى الذكاء.

وكتب عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، عن ما تعرض له من حادث سرقة، مطالبًا متابعيه بتوخي الحيطة والحذر.

وأكمل: “النهاردة أنا اتعرضت لعملية سرقة في الشارع حوالي الساعة 3.. رحت أشحن كارت عداد الكهرباء وكنت تعبان فقررت أخد تاكسي للبيت”.

وأضاف زكي فطين: “ماكنتش قادر امشي.. وقبل ماوقف التاكسي.. كنت شايل الحاجات في كيس بلاستيك.. الحاجة وقعت على الأرض.. اتلموا عليا تلاتة أربعة .. واحد منهم قالى ماتوطيش يافنان إحنا هنجيبها وبدءوا في لم الحاجات”.

وأوضح: “مجرد ثواني.. رجعت البيت.. ابص فى الكيس مالاقيش المحفظة.. وألاقى الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر.. عملية سرقة في منتهى الذكاء.. الحمد لله الورق كان في جيب القميص.. أخدوا المحفظة بالفلوس وبس”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك