تستمع الآن

رسالة من أحمد العوضي بعد الأزمة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز | صورة

الأربعاء - ٠٤ أغسطس ٢٠٢١

أعرب الفنان أحمد العوضي زوج الفنان ياسمين عبد العزيز عن أمنياته في تخطي زوجته المحنة التي تمر بها والمستمرة منذ عيد الأضحى، وذلك بعد أنباء استقرار حالتها الصحية خلال الفترة الماضية.

وكتب أحمد العوضي، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”: “للنكبات غايات تنتهي إليها، وَدَوَاؤها الصَبْر ُعليها، وترك الحيلة في إزالتها.. فإن الحيلة في إزالتها قبل انقضاء مدتها سبب لزيادتها.. الإمام علي بن أبي طالب”.

كانت ياسمين عبد العزيز قد دخلت خلال الأيام الأخيرة الماضية مرحلة التعافي من أزمتها الصحية بعد دخولها العناية المركزة لعدة أيام، بحسب الأخبار المتداولة، فيما لم يكشف زوجها الفنان أحمد العوضي عن التفاصيل الكاملة لحالتها بعد.

بداية أزمة ياسمين عبد العزيز

وبدأت الأزمة الصحية للفنانة منذ عيد الأضحى، عندما أعلن زوجها مرورها بوعكة صحية ودخولها غرفة العمليات دون الكشف عن التفاصيل، فيما أوضح شقيقها فيما بعد أنها أجرت جراحتين متتاليتين قبل الدخول للعناية المركزة، وأنها قد تعود لبيتها خلال الأيام القليلة المقبلة.

رسالة رومانسية من العوضي

كان العوضي قد وجه رسالة رومانسية مؤخرا لزوجته ياسمين عبد العزيز التي تمر حاليًا بمرحلة التعافي من الأزمة الصحية.

وشارك العوضي مقطع فيديو عبر «فيسبوك» لصور ولقطات لياسمين على أنغام أغنية وائل كفوري «البنت القوية»، معلقًا بمقطع من كلمات الأغنية «يا ويلي من حبها».

ياسمين والعوضي شاركا في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل «اللي مالوش كبير» وشارك في بطولته خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، دينا فؤاد، خالد سرحان، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد عبدالله محمود، محمود عمرو ياسين، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك