تستمع الآن

رسالة رومانسية من أحمد العوضي لزوجته ياسمين عبد العزيز خلال أزمتها الصحية

الإثنين - ٠٢ أغسطس ٢٠٢١

وجّه الفنان أحمد العوضي رسالة رومانسية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تمر حاليًا بمرحلة التعافي من أزمة صحية أصابتها خلال الفترة الأخيرة.

وشارك «العوضي» مقطع فيديو عبر «فيسبوك» لصور ولقطات لياسمين على أنغام أغنية وائل كفوري «البنت القوية»، معلقًا بمقطع من كلمات الأغنية «يا ويلي من حبها».

ومن المفترض أن ياسمين عبد العزيز قد دخلت خلال الأيام الأخيرة الماضية مرحلة التعافي من أزمتها الصحية بعد دخولها العناية المركزة لعدة أيام، بحسب الأخبار المتداولة، فيما لم يكشف زوجها الفنان أحمد العوضي عن التفاصيل الكاملة لحالتها بعد.

وكانت التطورات الأخيرة قد تم كشفها من خلال شقيقها وائل عبد العزيز الذي تصالح معها مؤخرًا بعد اضطرابات وخلافات بينهما على خلفية زواجها من «العوضي».

وقال «وائل» على «فيسبوك»: «ياسمين كويسه وبتاكل وبتشرب وبتتكلم  وبتتعافي الحمد لله كلها أيام .. اطمنوا»، مطالبًا جمهورها ومحبيها بالدعاء لها.

فيما أوضحت الإعلامية لميس الحديدي أن الفنانة تتعافى حاليًا لكن ببطء، مشيرة إلى أنها خرجت من العناية المركزة وتتواجد في غرفة عادية وقد تخرج من المستشفى خلال الأيام المقبلة.

وأكدت عدم سهولة وضعها، قائلة: «ياسمين تعافيها من مرضها مش سهل، وهتاخد وقت عشان تتعافى بشكل كامل»، مضيفة أنها تتحفظ على تفاصيل الحالة بالكامل تاركة الأمر لزوجها أحمد العوضي إذا أرد الإفصاح عنها حسبما يريد.

وبدأت الأزمة الصحية للفنانة منذ عيد الأضحى المبارك، عندما أعلن زوجها مرورها بوعكة صحية ودخولها غرفة العمليات دون الكشف عن التفاصيل، فيما أوضح شقيقها فيما بعد أنها أجرت جراحتين متتاليتين قبل الدخول للعناية المركزة، وأنها قد تعود لبيتها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ياسمين والعوضي شاركا في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل «اللي مالوش كبير» وشارك في بطولته خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، دينا فؤاد، خالد سرحان، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد عبدالله محمود، محمود عمرو ياسين، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك