تستمع الآن

خروج نضال الشافعي من المستشفى بعد جراحة القولون.. ويستعد لعملية ثانية

الإثنين - ٣٠ أغسطس ٢٠٢١

كشفت هند محمد علي، زوجة الفنان نضال الشافعي، عن تطورات الحالة الصحية لزوجها بعد دخوله المستشفى لإجراء عملية جراحية في القولون.

وأشارت زوجة نضال الشافعي إلى أن زوجها خرج من المستشفى حيث يستكمل العلاج في المنزل، فيما أكدت استعداده لخوض عملية جراحية ثانية خلال أسبوعين.

وأضافت أن نضال كان من المفترض أن يبقى في المستشفى حتى إجراء العملية الثانية إلا أنه فضل العودة للمنزل واستكمال العلاج حتى تحديد موعد العملية الجراحية الثانية، وذلك لـ”اليوم السابع”.

وتابع: “زوجها بخير وحالته مستقرة وتم شفاؤه من الصديد وارتفاع درجة الحرارة التي عاني منها بعد العملية الأولي”.

سبب إصابة نضال الشاففي

ودخل الشافعي إلى المستشفى قبل يومين بعد تعرضه لانفجار في القولون ما أدى لاستئصال 15 سم منه، وذلك على إثر ضغوط تعرض لها خلال تصوير فيلمه «ميني بار» بسبب مشاكل إنتاجية.

فيلم «مينى بار» يشارك في بطولته: مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالي، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، حسن عبد الفتاح.

كما يضم الفيلم: روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماجد إسكندر، الكابتن لوشا، المطرب العراقي محمد السالم، بسام كارم، ماري وجيه، محمد السنى، ومجموعة من ضيوف الشرف، أبرزهم ميدو عادل، ياسر علي ماهر، الفنان الراحل فايق عزب، حيث كان تصوير الفيلم توقف أكثر من عام بسبب فيروس كورونا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك