تستمع الآن

خالد سرحان: «هذا الأمر سبب المشكلة بيني وبين يوسف الشريف»

الثلاثاء - ٣١ أغسطس ٢٠٢١

كشف الفنان خالد سرحان عن سبب وجود مشكلة وخلاف في وجهات النظر بينه وبين الفنان يوسف الشريف، مشيرا إلى أن الشريف فنان كبير وله جمهور عريض.

وأكد خالد سرحان أن سبب المشكلة بينه وبين يوسف الشريف تتمثل في تصريح “التلامس” في التمثيل، والذي صرح به الشريف مؤخرًا ما أثار جدلا كبير في الوسط الفني.

وتابع سرحان: “هي دي المشكلة اللي بيني وبين يوسف الشريف، أنا خريج المعهد العالي للسينما، ومفيش حاجة في علم السيناريو اسمها إن إحنا منسلمش على بعض”.

وأضاف: “مفيش في علم السيناريو حاجة اسمها عدم اللمس، وليه ده غلط لأن مينفعش مثلا في مشهد أنا ماشي ومعايا اختي وأمي وفي حادث سيحدث من الطبيعي أن اتفادى ذلك الحادث وسيحدث التلامس، خاصة أنه قد يكون أهم مشهد في العمل الفني”.

وأكمل: “تلك القصة وهي عدم السلام مش فن وحاجة تانية.. يوسف الشريف أنا عارف إنه ملوش علاقة باللي إحنا فاهمينه خالص.. ده مبدأ عنده، بس لازم نتناقش فيه لأنك مؤثر، وبدأت تكر وراك ناس، هنا لازم نقف”.

واستطرد خالد سرحان: “لازم وقفة أنت مؤثر يا يوسف وعاتبته والأمر انتهى ثم زودت العتاب وكلمني هاتفيًا والأمر انتهى وأنا احترمه واحترم فنه، وهفضل طول عمري متمسك برأيي”.

تصريحات يوسف الشريف

كان يوسف الشريف قد تحدث في تصريحات تليفزيونية عن رفضه القيام بأي مشاهد ساخنة في أعماله الفنية، وهو قرار اتخذه من 10 سنوات خاصة بعد فيلم “هي فوضى”، وهو ما فسره البعض أنه رفض لملامسة النساء في أعماله الفنية، قبل أن يوضح المقصود في تغريدة عبر صفحته على “تويتر”.

وكتب الشريف عبر صفحته: “مش عارف إزاي كلمة (المشاهد الساخنة)اتحولت لـ(ملامسة النساء)، عموماً لازم نفترض حسن النية”.

وأكمل: “طبعًا المشهد ده أصلا ملوش أي علاقة بالكلام ده، ده مشهد عادي جدًا وتخيل أن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور، كذبوا الكذبة وصدقوها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك