تستمع الآن

حقيقة تدوينة «أنا عايش وعاوز اشتغل» للفنان أسامة عباس | صورة

الإثنين - ٣٠ أغسطس ٢٠٢١

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا تدوينة باسم الفنان أسامة عباس عبر موقع “تويتر”، تحدث فيها عن رغبته في العودة لمجال الفن، مطالبا صناع الأعمال بالاستعانة به.

وشملت التغريدة التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طلب الصفحة التي تحمل اسم أسامة عباس من المنتجين طلبه للعودة للعمل.

وقالت تغريدة حساب أسامة عباس : “لو المنتجين مش معتبريني عايش فأنا عايش وعاوز اشتغل”.

نجل أسامة عباس يكشف الحقيقة

فيما علق نجل الفنان الكبير على ما نشر مؤخرًا عبر فيسبوك وتويتر، مشيرًا إلى أن الأمر لا أساس له من الصحة.

وأشار إلى أن والده لا يملك حسابًا عبر موقع “تويتر”، موضحًا أن والده متواجد مع الأسرة في الساحل الشمالي حاليًا ولا يعرف ما يحدث إلا عقب تلقيه عدة اتصالات للاستفسار عن حقيقة ما تردد.

وشدد على أن والده لم يطلب من أحد العمل او العودة للمجال الفني، منوهًا بأن الفنان الكبير هو من فضل الابتعاد والراحة كما اكتفى بما قدمه من أعمال خلال مسيرته، وذلك في تصريحات لـ”في الفن”.

وأكد أن أسامة عباس يتلقى العديد من الأعمال الفنية لكنه يرفضها، مندهشا من انتشار مثل هذه الشائعة.

المهن التمثيلية تعلق

كانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانًا للتعليق على التدوينة المفبركة، مشددة على ان أسامة أحد رموز الفن في الوطن العربي، حيث أبدع في تقديم أصعب وأروع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الطويل.

وتابعت: “فيما اثير من خلال حساب وهمي عبر التواصل الاجتماعي، فإن النقابة تهيب وتحذر من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح الكاذب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية، ولن تسمح أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة”.

كانت آخر أعمال أسامة عباس مشاركته في بطولة مسلسل “عوالم خفية” مع الفنان عادل إمام في الموسم الرمضاني 2018، كما قدم العديد من الأعمال من بينها: سابع جار، رأفت الهجان، الناس في كفر عسكر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك