تستمع الآن

حسين فهمي لـ«أسرار النجوم»: صدمتي كانت مركبة بسبب وفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز

الخميس - ١٩ أغسطس ٢٠٢١

خصصت إنجي علي، حلقة برنامج “أسرار النجوم”، يوم الخميس، على نجوم إف إم، للحديث عن الراحلين سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز رحلا عن عالمنا خلال الأيام القليلة الماضية بعد تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا، حيث بدأ زعيم الكوميديا الفنان سمير غانم بالفراق عن حياتنا، وبعد مرور ما يقرب من 70 يوما من رحيل الفنان القدير رحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا.

وقال الفنان الكبير حسين فهمي، في مداخلة هاتفية مع البرنامج للحديث عن الثنائي الراحل: “سمير صديق عزيز علي وتوفى نتيجة هذا المرض اللعين وكانت صدمة كبيرة بالنسبة، وزوجته أيضا وكانت المسألة حزن مركب، وسمير كنا نعمل سويا بكل حب وللفن بالذات وهدفه إسعاد عدد أكبر ممكن من الناس”.

وأضاف: “كان دائما يضفي روح من البهجة لأي مكان يتواجد فيه، وببقى في منتهى السعادة لما نعمل سويا وداخله كان إنسانا جميلا ويحب إسعاد الناس وقضينا فترة فيها صداقة وزمالة”.

وتابع: “الموضوع كان صدمة للفنانة ميرفت أمين وفقدت 3 أصدقاء لها في فترة وجيزة، ربنا معاه ويكون في عونها وعوننا جميعا، الإنسان يكون دائما لديه أمل في إنه سيشفى ولكن هذا قدرهم، والأعمار بيد الله في النهاية، ودلال عبدالعزيز دائما كانت نقية وتضفي روحا من الحنية في أي مكان تتواجد به”.

ورحل الفنان القدير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

وغادرت عالمنا يوم السبت 7 أغسطس، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك