تستمع الآن

تطور جديد في حالة نضال الشافعي ومنع الزيارة عنه

الخميس - ٢٦ أغسطس ٢٠٢١

قرر الأطباء المسئولون عن حالة الفنان نضال الشافعي منع الزيارة عنه بعد تطور في حالته الصحية بعد جراحة في القولون خلال الأيام الماضية.

و عانى الفنان من آلام مبرحة بعد استقرار حالته نسبيًا خلال اليومين الماضيين، ما اضطر الأطباء لمنع الزيارة عنه لحين تحسن حالته الصحية، بحسب صحيفة «الوطن».

وخلال فترة تحسن حالته، وجه نضال عبر صفحته على موقع «إنستجرام»، رسالة طمأنه إلى جمهوره قائلا: «عديت الوضع الحرج».

وأضاف: «الحمد لله عديت الوضع الحرج.. وبإذن الله خلال أيام قليلة هطلع من المستشفى، وبشكر كل الناس اللي وصلي دعائها واتصالاتها، وأقولهم ألف شكر إن ربنا سخركم ليا تدعولي في هذه المحنة”، مؤكدا: “الشدائد تبين معدن الرجال والصحاب».

ودخل الفنان نضال الشافعي إلى المستشفى قبل يومين بعد تعرضه لانفجار في القولون ما أدى لاستئصال 15 سم منه، وذلك على إثر ضغوط تعرض لها خلال تصوير فيلمه «ميني بار» بسبب مشاكل إنتاجية.

فيلم «مينى بار» يشارك في بطولته: مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالي، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، حسن عبد الفتاح.

كما يضم الفيلم: روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماجد إسكندر، الكابتن لوشا، المطرب العراقي محمد السالم، بسام كارم، ماري وجيه، محمد السنى، ومجموعة من ضيوف الشرف، أبرزهم ميدو عادل، ياسر علي ماهر، الفنان الراحل فايق عزب، حيث كان تصوير الفيلم توقف أكثر من عام بسبب فيروس كورونا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك