تستمع الآن

تطورات حالة نضال الشافعي بعد تعرضه لانفجار في القولون

الإثنين - ٢٣ أغسطس ٢٠٢١

كشفت السيدة هند زوجة الفنان نضال الشافعي عن سبب وتفاصيل إصابته بانفجار في القولون، ودخوله على إثرها إلى المستشفى قبل يومين.

وأوضحت بحسب «اليوم السابع»، أن زوجها تعرض لضغط عصبي شديد نتيجة مشكلات خاصة بالأجر والمواعيد مع منتج فيلمه الجديد «ميني بار»، الأمر الذي تسبب في انفجار أحد النتوءات لديه في القولون ما أدى لدخوله المستشفى لاستئصال جزء منه.

وأشارت زوجة الفنان نضال الشافعي أن حالته استقرت حاليًا لكنه يحتاج لإجراء جراحة أخرى في القولون خلال شهر.

نضال الشافعي

وأوضح د. شرف زكي، نقيب الممثلين، أنه اطمأن شخصيًا على حالة الفنان وأنها مستقرة حاليًا، مشيرًا إلى أن النقابة ستدرس المشكلات التي وقعت بينه وبين منتج فيلمه، والوصول فيها إلى حل، بعد الاطمئنان على حالته الصحية أولًا.

ودخل الفنان نضال الشافعي إلى المستشفى بعد تعرضه لانفجار في القولون ما أدى لاستئصال 15 سم منه، ويبقى حاليًا تحت الملاحظة الطبية حتى استقرار حالته تمامًا.

فيلم «مينى بار» يشارك فى بطولته نضال الشافعى، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالى، راندا البحيرى، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، حسن عبد الفتاح، روان فؤاد، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، صبرى عبد المنعم، إبراهيم المصرى، إبرام سمير، ماجد إسكندر، الكابتن لوشا، المطرب العراقى محمد السالم، بسام كارم، مارى وجيه، محمد السنى، ومجموعة من ضيوف الشرف، أبرزهم ميدو عادل، ياسر على ماهر، الفنان الراحل فايق عزب، حيث كان تصوير الفيلم توقف أكثر من عام بسبب فيروس كورونا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك