تستمع الآن

بينهم هنيدي.. فنانون يهنئون الزمالك بلقب الدوري الـ13| صور

الأربعاء - ٢٥ أغسطس ٢٠٢١

احتفل عدد من نجوم الفن في مصر بفوز نادي الزمالك بلقب بطولة الدوري الممتاز الـ13 في تاريخه، بعدما فاز على الإنتاج الحربي بهدفين في الجولة الـ33 من منافسات البطولة.

ونشر عدد من نجوم الفن صورًا للاعبي القلعة البيضاء، احتفالا بلقب الدوري بعد منافسة شرسة مع النادي الأهلي الذي فقد النقاط في الجولات الأخيرة، قبل أن يتعادل مع الجونة 3/3 خلال مباراة أمس.

من جانبه، قال الفنان محمد هنيدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحمد الله الضحكة رجعت تاني ومبروك لنادي الزمالك العظيم ولجمهوره العظيم اللي وقف جنبه وسط كل الظروف الصعبة.. مبروك أبطال الدوري”.

من جانبه، شارك الفنان صلاح عبد الله في احتفالات الأبيض بالحصول على الدوري الـ13، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال صلاح عبد الله: “في التحفيل والتهويل أبداً لن أشارِك، ولذلِك لن أقول غير 50 مليون مبروك يازماِلك”، متابعًا: “بحب أبويا واخواتي ولذلك هفضل أحبك يا زمالك”.

كما علق الفنان هاني شاكر على فوز القلعة البيضاء بالدوري، قائلا: “ألف مبروك لنادي الزمالك بالدوري.. بانت الرؤية خلاص”.

وأكمل خلال حفل غنائي أمس: “ببارك للزمالك وبقول لجمهورالأهلي أنتوا روحنا وحبايبنا والله من قلبي، والأهلى والزمالك عاملين روح للرياضة.. ربنا ما يحرمني منهم يارب”.

فيما قال الفنان سليمان عيد: “ألف مبروك لنادى الزمالك الفوز ببطولة الدورى العام”، وذلك عبر صفحته على موقع “انستجرام”، كما نشر الفنان شيكو عبر خاصية القصص القصيرة صورة احتفالا بفوز الزمالك وعلق: “خلينا ننبسط”.

فوز الزمالك بالدوري

كان الأبيض قد حسم لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه، بعدما فاز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الجولة الـ33 من منافسات البطولة.

ووسع نادي الزمالك الفارق مع منافسه المباشر على اللقب فريق الأهلي إلى 6 نقاط في انتظار الجولة الأخيرة الجمعة المقبلة حيث يواجه الزمالك نادي البنك ويواجه الأهلي نادي أسوان.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك