تستمع الآن

بعد السفر للخارج.. تطورات حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

الأربعاء - ١١ أغسطس ٢٠٢١

سافرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف في سويسرا، لاستكمال علاجها عقب خضوعها لعملية دقيقة، خلال الأيام الماضية.

وأشار أحمد العوضي إلى أن ياسمين عبد العزيز غادرت بطائرة إسعاف لاستكمال علاجها، مضيفا لـ”الوطن”: أرجو الدعاء لها وأن تكمل علاجها الطبي على خير”.

كانت ياسمين عبدالعزيز قد غادرت إلى جنيف من مطار القاهرة، حيث تم السماح لسيارة الإسعاف بالدخول من بوابة صالة 4 حيث تقف طائرة الإسعاف الخاصة وجرى نقلها بصحبة مرافقة للطائرة تحت إشراف إسعاف المطار.

وأصبحت حالة الفنانة ياسمين مستقرة وذلك في أثناء نقلها على متن الطائرة، تمهيدا لسفرها.

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق

فيما علق الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة الشابة على سفرها إلى جنيف بسويسرا لاستكمال علاجها عقب خضوعها لعملية دقيقة.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كتب: فالله خير حافظًا وهو أرحم الراحمين”.

كانت ياسمين عبدالعزيز قد دخلت خلال الأيام الأخيرة الماضية مرحلة التعافي من أزمتها الصحية بعد دخولها العناية المركزة لعدة أيام، بحسب الأخبار المتداولة، فيما لم يكشف زوجها الفنان أحمد العوضي عن التفاصيل الكاملة لحالتها بعد.

بداية الأزمة الصحية

وبدأت الأزمة الصحية للفنانة منذ عيد الأضحى، عندما أعلن زوجها مرورها بوعكة صحية ودخولها غرفة العمليات دون الكشف عن التفاصيل، فيما أوضح شقيقها فيما بعد أنها أجرت جراحتين متتاليتين قبل الدخول للعناية المركزة، وأنها قد تعود لبيتها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ياسمين والعوضي شاركا في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل «اللي مالوش كبير» وشارك في بطولته خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، دينا فؤاد، خالد سرحان، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد عبدالله محمود، محمود عمرو ياسين، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك