تستمع الآن

المخرج أحمد خالد موسى يحكي عن كواليس مشهد وفاة دلال عبدالعزيز في «ملوك الجدعنة»

الخميس - ١٩ أغسطس ٢٠٢١

خصصت إنجي علي، حلقة برنامج “أسرار النجوم”، يوم الخميس، على نجوم إف إم، للحديث عن الراحلين سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز.

الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز رحلا عن عالمنا خلال الأيام القليلة الماضية بعد تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا، حيث بدأ زعيم الكوميديا الفنان سمير غانم بالفراق عن حياتنا، وبعد مرور ما يقرب من 70 يوما من رحيل الفنان القدير رحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا.

وقال المخرج أحمد خالد موسى، والذي قدم مع دلال عبدالعزيز آخر أعمالها مسلسل “ملوك الجدعنة“، في مداخلة هاتفية: “فقدنا قيمة كبيرة جدا، وتشرفت بالعمل معها في ملوك الجدعنة والكواليس كانت رائعة، ومن يوم 10 رمضان بدأت تتعب وكانت أنهت تصويرها من بدري، وكنت أشعر أن الموضوع بسيطا، وهي دورها كان يخلص في الحلقة الـ17 وكان مشهد الوفاة وعملته بصدق أوي، لدرجة أن المصور بكى من روعة المشهد، وهي أنهت تصوير مشاهدها قبل رمضان، وعمرو سعد كان أكثر شخص يتصل بها لأنه يعرف عائلتها، ولكن لم يتخيل أحد أن الموضوع سيصل لما وصلت إليه، وكنا متعلقين بها جدا وخصوصا ونحن نصور في لبنان”.

وأضاف: “في مشهدها الأخير كانت مركزة جدا، حتى أخذنا اللقطة من أول مرة ولم نقم بإعادتها، ولما اللوكيشن كله سقف كانت سعيدة جدا، وهي في الكواليس دائما لذيذة جدا، ومفيش حد لم يحدث له صدمة بسبب وفاتها”.

وتابع: “وهي تعبت بعد ما خلصنا خالص مشاهدها، وهي كانت تشعر أنها عاملة الدور حلو، وهي كانت رافضة الدور في البداية ومترددة بسبب بعض التفاصيل الناقصة في العمل، ولكن أقنعتها بإجراء كل التعديلات التي تريدها وظللت ألح عليها وحتى عمرو سعد كلمها وهو حتى قالها أنت هتكسري الدنيا وإحنا كلنا لن نظهر بجانبك، وظلت تضحك”.

وأردف: “هي وصلت بعد كل هذا النجاح أنها تجتهد في كل عمل وكأنها تعمل لأول مرة، وأضا تمنح الثقة لمخرج شاب، بالإضافة إلى كواليسها الرائعة والطاقة الإيجابية التي تنشرها في كل مكان، وأستاذ سمير غانم أيضا قيمة كبيرة جدا رغم أننا لم نعمل معا وقصة حبهما كانت أسطورية وكأنها نهاية فيلم لا تصدق، وهي دائما كانت تخاف عليه ولم تكن تريد النزول للتصوير خوفا عليه، ودائما تقول لنا أنا سايبة سمير لوحده”.

ورحل الفنان القدير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

وغادرت عالمنا يوم السبت 7 أغسطس، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك