تستمع الآن

استقبال حافل لـ فريال أشرف وأحمد الجندي أبطال مصر في أولمبياد طوكيو بمطار القاهرة (فيديو)

الخميس - ١٢ أغسطس ٢٠٢١

شهد مطار القاهرة، يوم الخميس، استقبال حافل للثنائي فريال أشرف لاعبة الكاراتيه الحاصلة على الميدالية الذهبية وأحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث الحاصل على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020، ضمن الفوج الأخير لبعثة مصر المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية.

وقال أشرف عبد العزيز، والد البطلة فريال أشرف: ” فخور أن ابنتى رفعت علم مصر أمام العالم، وبشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى على تكريم ابنتى وكتابة اسمها على محور طه حسين”.

وكان في استقبال فريال أشرف فور وصول طائرتها إلى مطار القاهرة الدولي كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ومحمد الدهراوي رئيس الاتحاد، بالإضافة إلى قيام العلاقات العامة بالمطار بتنظيم استقبال تاريخي وأسطوري بالورد والأعلام وتقديم هدية تذكارية لها، تقديرًا لها على ذلك الإنجاز التاريخي.

https://twitter.com/EgyProjects/status/1425858884648984576?s=20

وجهزت شركة ميناء القاهرة الجوي، صالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة الدولي بمبنى الركاب رقم 2، لاستقبال أبطال مصر، وتم التنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الدولى، لتيسير وتسهيل تواجد الجماهير أمام صالة الوصول لاستقبال فريال أشرف وأحمد الجندي، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

ونجحت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه فى الفوز بأول ميدالية ذهبية لمصر بعد غياب 17 عامًا، بعدما فازت على لاعبة أذربيجان بنتيجة 2/0 فى الدور النهائى من منافسات وزن 61 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك