تستمع الآن

أول ظهور لـ نهال عنبر بعد تعافيها وخروجها من المستشفى| صورة

الثلاثاء - ٣١ أغسطس ٢٠٢١

أزمة صحية تعرضت لها الفنانة نهال عنبر خلال الساعات الماضية، إثر تعرضها لارتجاج في المخ خلال العرض المسرحي “زقاق المدق” ما استلزم نقلها إلى إحدى المستشفيات القريبة.

وتعرضت نهال عنبر لسقوط قطع ديكور على خشبة المسرح على رأسها، خلال المسرحية بمسرح محمد عبد الوهاب في محافظة الإسكندرية، ما أدى لإصابتها بجرح في الرأس وارتجاج في المخ، ما استدعى نقلها على الفور للمستشفى لتلقي العلاج.

فيما شهدت حالتها الصحية تطورات إيجابية، حيث غادرت المستشفى اليوم بعد تحسن حالتها الصحية.

وكشفت الفنانة عبير منير عن أول صورة للفنانة الكبيرة بعد خروجها من المستشفى، مشددة على أن حالتها الصحية جيدة وتستعد للذهاب إلى المسرحية لتقديم دورها مرة أخرى.

وكتبت عبير : “بطمنكم علي نهال عنبر الصورة دي حالا من بيتها هي كويسة الحمد لله بتاخد العلاج وهتنزل انهاردة تعرض في المسرحية”.

وتابعت: “هي جاية على نفسها علشان جمهورها الجميل وزملاءها اللي بتحترمهم وعمال مسرح محمد عبد الوهاب في إسكندرية هي دي نهال الإنسانة ربنا يديها على قد نيتها الطيبة”.

دور نهال عنبر

يذكر أن نهال تجسد دور أم “حميدة” بطلة الرواية، في العرض المسرحي الذي انطلق عرضه في 26 أغسطس.

“زقاق المدق” من بطولة: دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هاني عبد الهادي، صابر رامى، ومن إخراج واستعراضات عادل عبده.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك