تستمع الآن

أول تعليق من نيللي كريم بعد أخبار تحضيرها للزواج من هشام عاشور

الإثنين - ٠٢ أغسطس ٢٠٢١

علقت الفنانة نيللي كريم على أخبار تحديد موعد زفافها من بطل الإسكواش هشام عاشور والذي سيكون في غضون شهر.

وشاركت «نيللي» عبر يوميات حسابها في «إنستجرام» جملة تقول: «أغسطس سيكون مليئًا بالسعادة»، في إشارة إلى التحضير لزفافها خلال شهر أغسطس الحالي وإقامة الحفل مع نهاية الشهر أو مع بداية سبتمبر على أقصى تقدير.

وانشغلت نيللي كريم في الفترة الأخيرة بتصوير عدد من الأعمال الفنية وهو ما أجّل زفافها إلى هذا الوقت من العام.

وهشام عاشور خطيب نيللي كريم هو من مواليد مايو 1982، ويعد من أبرز لاعبي الإسكواش، وحصل على التصنيف الـ11 عالميًا عام 2012، واعتزل اللعب في عام 2014، وأقام في الولايات المتحدة بعد اعتزاله وأنشأ أكاديمية أسكواش وقتها.

لكنه عاد إلى مصر مؤخرًا بسبب ظروف الكورونا ليبدأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم في الأسكواش إنشاء العديد من الأكاديميات في مصر. ويأتي ارتباط نيللي وتحضيرها للزواج بعدما أعلنت في شهر مارس الماضي فسخ خطوبتها عن رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب.

وانشغلت نيللي كريم مؤخرًا في الانتهاء من البطولة الجماعية لفيلم «200 جنيه» مع عدد كبير من النجوم، وهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، ليلى علوى ، محمود حافظ ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

 وقدمت نيللي في رمضان الماضي، مسلسل «ضد الكسر»، من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، والمسلسل من بطولتها مع الفنانين: محمد فراج، ولقاء الخميسي، ومصطفى درويش، ومنال عادل، وحمزة العيلي، وهشام إسماعيل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك