تستمع الآن

أمينة خليل: تعرضت للتنمر من قبل.. وهذه نصيحتي للتغلب على الأمر

الأحد - ٠١ أغسطس ٢٠٢١

أكدت الفنانة أمينة خليل تعرضها للتنمر من قبل، وذلك خلال عدة مواقف مرت بها خلال حياتها، مؤكدة أن الجميع يتعرضون لتلك الظاهرة خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت أمينة خليل إلى أن التنمر موجود بشكل كبير خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة على أن هذا الأمر يزعجها بشكل كبير، موضحة: “ليس من حق أحد أن يوجه لشخص آخر كلام يؤذيه ويجرحه”.

ووجهت أمينة خليل نصيحة إلى جمهورها، مشددة على أنه لا بد للإنسان أن ينظر على الجانب الجيد والإيجابي من الناس، وذلك خلال حوار لـ”سكاي نيوز”.

وتابعت: “إذا سمعت الكلام السلبي عنك.. فلابد أن تسمع أيضاً الكلام الإيجابي.. لأن هناك أناسا تحبك وتقف بجانبك وتمدحك”.

السوشيال ميديا

كما تطرقت إلى السوشيال ميديا في حياتها، قالت أمينة إنها تحب في بعض الأوقات مشاركة لحظاتها السعيدة لجمهورها، فيما أضافت: “في بعض الأوقاف أنفر منها بسبب قسوة بعض الناس في الحكم على الغير من وراء الهاتف، حيث إن المنصات الاجتماعية بمثابة سلاح ذو حدين”.

سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر

فيما اختيرت أمينة خليل سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، حيث انضمت الفنانة إلى قائمة سفراء النوايا الحسنة.

وشاركت أمينة مع صندوق الأمم المتحدة خلال السنوات الماضية في أنشطة مجتمعية مختلفة لنشر الرسائل ذات الصلة، حيث تسلط أمينة الضوء على مواضيع مثل تمكين المرأة من خلال أعمالها المختلفة.

وتلتزم خلال عملها كسفيرة على تمكين النساء والفتيات وإلقاء الضوء على القضايا السكانية الهامة، مما يساعد صندوق الأمم المتحدة للسكان على تحقيق برنامج عمل المؤتمر الدولي للسكان والتنمية.

أمينة خليل في دراما رمضان

كانت الفنانة الشابة قد شاركت في دراما رمضان 2021 من خلال بطولة مسلسل “خلي بالك من زيزي” من تأليف مريم نعوم، ومنى الشيمي، ومن إخراج كريم الشناوي.

دارت الأحداث، بعد فشل محاولتها للإنجاب مجددا، حيث تضرب الخلافات بين زينب وزوجها هشام، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة.

“خلي بالك من زيزي” من بطولة: أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين، أسما جلال، بيومي فؤاد، علي الطيب، صفاء الطوخي، حسين نصار.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك