تستمع الآن

أقيم على يومين.. صور من خطوبة ريم سامي بحضور نجوم الفن

الأحد - ٢٩ أغسطس ٢٠٢١

احتفلت الفنانة ريم سامي بخطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن على يومين، حيث أقيم الحفلان في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وحضر حفل خطوبة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، عددًا من الفنانين من بينهم: إدوارد، وتامر حسني، وماجد المصري، وأحمد خالد صالح، وهنادي مهنى، وهالة سرحان، وإلهام شاهين، وأحمد زاهر.

واستمرت الاحتفالية لمدة يومين، حيث حضر في اليوم الثاني عدد كبير من نجوم الفن، حيث وجه محمد سامي الدعوة لعدد كبير من النجوم والنجمات لحضور حفل الخطوبة، حيث غنى الفنان تامر حسني خلال الحفل.

وظهرت الفنانة ريم سامي، في الإطلالة الثانية ليوم خطبتها الثاني، بفستان أبيض قصير، مطعم بالريش والفصوص اللامعة، من الشيفون.

كانت ريم سامي قد شاركت في مسلسل “نسل الأغراب” رمضان الماضي، بمشاركة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، نجلاء بدر، محمد جمعة، أحمد داش، أحمد مالك، سلوى عثمان، دياب، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وخاضت التجربة الأولى لها في التمثيل مسلسل “للحب فرصة أخيرة”، حيث خضعت لاختبارات المخرجة منال الصيفي، لتكون ضمن فنانات العمل، موضحة أنها أصرت على تقديم شخصية “منى” بالمسلسل رغم أنها بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقة.

وقالت عقب ذلك: “حصلت على الدور والمخرجة لا تعلم أني شقيقة محمد سامي، وكان هو أول دور في حياتي، ولم يعلم أخي أني أمثل إلا بعد أن انتهيت من تصوير المسلسل”.

“للحب فرصة أخيرة” من بطولة داليا البحيري، وفراس سعيد، وهبة الأباصيري، وهو من تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك