تستمع الآن

أسامة عباس ردًا على التغريدة المفبركة: قررت اعتزال الفن في 2018

الثلاثاء - ٣١ أغسطس ٢٠٢١

رد الفنان أسامة عباس على التغريدة المتداولة على لسانه من حساب مزيف والتي تقول إنه ما زال على قيد الحياة ويريد المشاركة في أعمال فنية.

وقال في مداخلة مع الإعلامي سيد علي في برنامج «حضرة المواطن»، إنه بخير وصحته على ما يرام، مضيفًا «بجري كل يوم 5 كم وقربت أدخل الأولمبياد».

وتابع عن التغريدة المتداولة: «أنا سمعت عنها لأن الحاجات الجديدة دي بالنسبة لي معنديش فكرة عنها بعرف عنها من أحفادي، فسمعت إن اتقال إني قلت إني ما بشتغلش وعاوز شغل والحكاية دي ما حصلتش خالص والدكتور أشرف زكي تولي عني الرد بكفاءة شديدة جدًا».

وأوضح أنه اكتفى من العمل في الفن خلال السنوات الأخيرة، قائلًا: «آخر حاجة عملتها كانت في 2018 وقررت إنه كفاية وأنا قاعد بستمتع بحياتي دلوقت وأولادي وأحفادي حواليا وبدأت أقرأ الكتب اللي ما كنتش قرأتها».

وأضاف أنه لن يعود للعمل الفني إلا بأعمال معينة يرى إنها جديرة بأن يشارك فيها.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانًا للتعليق على التدوينة المفبركة، مشددة على ان أسامة أحد رموز الفن في الوطن العربي، حيث أبدع في تقديم أصعب وأروع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الطويل.

وتابعت: «فيما اثير من خلال حساب وهمي عبر التواصل الاجتماعي، فإن النقابة تهيب وتحذر من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح الكاذب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية، ولن تسمح أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة».

كانت آخر أعمال أسامة عباس مشاركته في بطولة مسلسل «عوالم خفية» مع الفنان عادل إمام في الموسم الرمضاني 2018، كما قدم العديد من الأعمال من بينها: «سابع جار، رأفت الهجان، الناس في كفر عسكر».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك