تستمع الآن

أحمد عبد العزيز يكشف عن حقيقة بيع مقتنيات منزله | فيديو

الإثنين - ٢٣ أغسطس ٢٠٢١

كشف الفنان أحمد عبد العزيز عن حقيقة ما تردد بشأن الأنباء المنتشرة بشأن اللجوء لبيع مقتنيات منزله بسبب احتياجه للمال، نظرا لبعده عن الفن لفترة.

وأشار أحمد عبد العزيز إلى أن ما تردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، مؤكدا: “ربنا مبيسبش حد من غير عشا.. وأحيانا بقبل أحسن الأدوار الوحشة المعروضة عليا حتى لو مش مبسوط بيها لكن بكون مضطر”.

واستطرد أحمد عبد العزيز: “الكلام ده طبعا مش حقيقي، ومن حسن حظي إني قدمت أعمالا ذات قيمة معينة”، وذلك في تصريحاته على قناة الشمس.

وشدد على أن الفن الرديء يطرد الفن الجيد، مشيرا إلى أن هناك أسباب كثيرة وراء ذلك، من أهمها أن الفن الرديء سهل وسلس وغير مكلف، ولا بد أن نبحث عن الأسباب من أجل التقدم للأمام.

وأكد: “علينا أن نستلهم من أعمال توفيق الحكيم ونجيب محفوظ وطه حسين وعباس العقاد، ونستلهم من موسيقى عبد الوهاب والقصبجي ومحمد فوزي، ونعيد أعمال السينما المصرية في نسخ جديدة”.

آخر أعمال أحمد عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنان الكبير مشاركته في بطولة مسلسل “كلبش 3″، عام 2019، من بطولة: أمير كرارة، وهشام سليم، وأحمد العوضي، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وعمر الشناوي، وهيدي كرم، وأميرة العايدي، ومحمود حافظ.

ولد عبد العزيز في الإسكندرية، وحصل على درجة البكالوريوس من كلية التجارة، ثم حصل على البكالوريوس كذلك من المعهد العالي للفنون المسرحية.

كانت بداية عمله الفني من خلال المسرح الجامعي، ثم التحق بعدها بسنوات بمسرح الطليعة في عام 1976، لكن شهرته كانت بسبب مجهوده المكثف في العمل في الدراما التليفزيونية التي طغت على قائمة اعماله.

من أشهر أعماله: من الذي لا يحب فاطمة، الفرسان، الوسية، المال والبنون، ذئاب الجبل، سوق العصر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك