تستمع الآن

أحمد سعد يحتفل بعقد قرانه على علياء بسيوني | صور

الأحد - ٢٢ أغسطس ٢٠٢١

احتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني أمس السبت، واقتصر الحفل على الأسرة فقط.

وعقب عقد القران، خضع أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني لجلسة تصوير سيطر اللون الأبيض عليها وسط أجواء رومانسية.

وعلق سعد على الصور التي نشرها برفقة زوجته، عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا”.

وكان الثنائي قد طاردتهما الشائعات الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من تصريحاته ولقاءاته التليفزيونية.

خطوبة أحمد سعد وعلياء

كان أحمد قد احتفل في 20 أغسطس من العام الماضي بخطبته على علياء بسيوني، ونشر صورته معها موضحًا أن تاريخ يوم ميلاده هو تاريخ يوم خطبته.

وأشار إلى أن فترة الخطوبة تعد من أهم الفترات في حياة الإنسان، قائلا: “أعيش الآن فترة جميلة في حياتي، فوراء كل رجل عظيم، امرأة تدفعه للنجاح والعمل، وتكون سندا له”.

وقال سعد في تصريحات تليفزيونية: “أنا مكنتش عارف أعيش الحياة بشكل معين قبل كده، بس أنا دلوقت لقيت نفسي.. لقيت الطريقة اللي المفروض أعيش بيها، لقيت حياتي ونفسي”.

200 جنيه

كان سعد قد انتهى مؤخرًا من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم “200 جنيه”، حيث إن الفيلم من بطولة: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوي، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، ملك قورة، أحمد السعدني، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، ومن إخراج محمد أمين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك