تستمع الآن

أحمد زاهر يوضح حقيقة الاعتداء على أحد الأشخاص في جنازة دلال عبد العزيز| صورة

الإثنين - ٠٩ أغسطس ٢٠٢١

كشف الفنان أحمد زاهر عن حقيقة ما تردد عن مشادة حدثت بينه وبين أحد الأشخاص خلال حضور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، وانفعاله عليه خلال تصويره مع ابنتيه.

وكتب أحمد زاهر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن ما تردد عن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أن الجميع كان حاضرًا وشهدوا على عدم صحة واقعة الاعتداء على أحد الأشخاص خلال حضوره جنازة دلال عبد العزيز.

وقال أحمد زاهر: “شكرا لكل الأساتذة الصحفيين المحترمين الصادقين اللي مقدروش يستحملوا الكذب والافتراء اللي حصل في حقي وكتبوا الحقيقة واللي شافوه بعينهم وسبحان الله صدفة عظيمة من رب العالمين أن يكونوا موجودين في هذه اللحظة، وشافوا كل حاجة بعنيهم شكرا ليكم يا أساتذة يا محترمين”.

ومكثت الفنانة دلال عبد العزيز نحو شهرين ونصف في المستشفى، حيث عانت من مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به مطلع مايو الماضي مع زوجها الراحل سمير غانم الذي وافته المنية بعد أسبوعين من المضاعفات.

كان زاهر قد حضر جنازة الفنانة الراحلة رفقة ابنتيه ملك وليلى، في أحد مساجد التجمع الخامس، وأثناء الجنازة حاول أحد الأشخاص أن يلتقط فيديو لهم قائلًا: “البقاء لله يا فندم”، فيما وضع زاهر يده على الكاميرا، قائلًا: “بتعمل إيه؟”.

وتوفيت الفنانة الكبيرة السبت الماضي، عن عمر ناهز 61 عاما متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

آخر أعمال دلال عبد العزيز

وكان آخر أعمال دلال عبد العزيز في رمضان 2021 مشاركتها في مسلسل “ملوك الجدعنة”، مع الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وتم تصويره في لبنان.

“ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، وليد فواز، ومن سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.

رامي رضوان


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك