تستمع الآن

أحمد العوضي يرد على شائعات انفصاله عن ياسمين عبد العزيز بعد سفرها للعلاج

الخميس - ١٩ أغسطس ٢٠٢١

رد الفنان أحمد العوضي على الشائعات المتداولة عن انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز مستندة إلى عدم سفره معها للخارج في رحلة علاجها.

وكتب «العوضي» تعليقًا على أحد الأخبار التي تتناول تلك الشائعة بقوله: «اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قولته، واللي أنت بتقوله مش صح، ومتحطش السم في العسل، وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة، ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط».

وسافرت ياسمين عبد العزيز قبل نحو أسبوع إلى جينيف في سويسرا لاستكمال رحلة علاجها بعد تعرضها لأزمة صحية في مصر منذ عيد الأضحى الماضي.

ولوّح زوجها أحمد العوضي بمقاضاة المتسببين في الخطأ الطبي الذي أدى لتدهور حالة زوجته، قائلًا عبر «فيسبوك»: «ما حدث من تسيب واهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا  عقب التعافي التام لياسمين   وتعدي الازمه الصحيه علي خير ان شاء الله .. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لاتظنن صمتي نسيان .. بل لكل حدث حديث».

وبدأت الأزمة في 17 يوليو الماضي، طلب الفنان أحمد العوضي، من الجمهور، الدعاء لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، موضحا أنها في غرفة العمليات تجري جراحة لم يكشف عنها وقتها

وكتب العوضي، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك