تستمع الآن

أحمد العوضي يؤكد اتجاهه للقضاء لمحاسبة المتسبب في أزمة ياسمين عبدالعزيز الصحية

الأربعاء - ١١ أغسطس ٢٠٢١

أكد الفنان أحمد العوضي على أن سيلجأ للقانون المصري لكي يحكم فيما حدث لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وكتب أحمد العوضي منشورًا، عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، قال فيه: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله”.

وتابع: “القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتي نسيانًا، بل لكل حدث حديث”.

وغادرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مطار القاهرة الدولي، أمس الثلاثاء، متجهةً بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها يوليو الماضي.

وتعاني الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من أزمة صحية منذ قرابة شهر، ورغم استقرار حالتها الصحية وتحسنها بشكلٍ كبيرٍ، فإنها لم تخرج بعد من المستشفى.

عملية جراحية

في 17 يوليو الماضي، طلب الفنان أحمد العوضي، من الجمهور، الدعاء لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، موضحا أنها في غرفة العمليات تجري جراحة لم يكشف عنها وقتها

وكتب العوضي، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيه”.

ووجه عدد كبير من جمهور الفنانة ياسمين عبدالعزيز رسائل حب وتمنيات بالشفاء العاجل، كما دعمها عدد من نجوم الفن أبرزهم: منى زكي، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، ياسمين صبري، هيفاء وهبي، إليسا، بدرية طلبة، محمد محمود عبدالعزيز وآخرون.

وعبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، كتب وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز: “أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

وجه الفنان أحمد العوضي رسالة حب لزوجته قائلا: “يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك إنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة”.

وتابع: “أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس إنتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان إنتي وعداني وعد وهتتفذيه.. أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي مانتي بتشوفيني”.

واستكمل:”أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي مانتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان أنا بحبك.. بحبك أكتر بكتير من كل الكلام اللي أنا كتبته.. أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك.. ادعولها تقوم بالسلامة زي ما أنتوا دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم”.

وكشف الفنان أحمد العوضي عن نقل زوجته لغرفة العناية المركزة، قائلا: “هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم، دي كفاية إنها تهون عليها، شكرا ليكم”.

أخطاء طبية

من جابنها، قالت الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها: “من الكلام المتداول الذي لفت انتباهي ما تردد أنها أجرت عملية جراحية أصابتها بمضاعفات أعقبها عملية أخرى، والسؤال هل هذا وجه تشابه بين ما حدث لها وما حدث للزميلة إيمان الحصري؟ بعيدًا أيضًا عن المعلومات لدي التي أعرفها عن الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري”.

واصلت: “لكن لفت انتباهي وجود جمل تتكرر وهي احتمالات وأنا بحط تحت احتمالات عدة خطوط أنها أخطاء طبية، والمؤكد في معلوماتي أن الإعلامية إيمان الحصري لم تدخل في البداية لإجراء عملية كبرى وكذا الحال بالنسبة لياسمين عبد العزيز، يبقى السؤال: هل ما حدث تطورات طبيعية من الممكن حدوثها في حالات بعينها بعد إجراء عملية جراحية؟ لكن في علم الطب السؤال الثاني يطرح نفسه هل هناك أخطاء طبية؟”.

تفاصيل الحالة

كما كشف الإعلامي سيد علي في برنامجه “حضرة المواطن”، تفاصيل الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز، قائلا: “ياسمين عبدالعزيز كان عندها مشكلة في الرحم، وكانت تتابع مع دكتور كويس قوي، وكانت في مستشفى كويس قوي، ولكن وهي بتعمل المنظار حصل مشكلة في القولون، والقولون لأنه فيه فضلات وكده بتدخل في المعدة، فحصلها مشكلة، وقعدت في غرفة العمليات كتير جدا”.

وأضاف: “ياسمين عبد العزيز الآن في اللحظة التي أحدثكم فيها فاقت من الغيبوبة، وإن شاء الله هتخرج وهتبقى زي الفل، وألف سلامة يا فنانة يا جميلة”.

وتابع: “الأخطاء الطبية واردة في كل مكان في الدنيا، ولكن العملية زادت أوي الصراحة، اللي مش عارف يستخدم المنظار نقوله إيه؟”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك