تستمع الآن

آخر تطورات الحالة الصحية لـ صلاح عبد الله بعد وعكة تعرض لها

الإثنين - ٠٩ أغسطس ٢٠٢١

طمأن الفنان صلاح عبد الله جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، نقل على إثرها للمستشفى إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وأجرى صلاح عبد الله عملية جراحية تضمنت قسطرة في القلب وتركيب دعامة، موضحًا أن الأمل تجدد في الحياة بأمر الله مرة أخرى.

وأكد صلاح عبد الله عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، أن الدعوات الصادقة الكريمة هي بمثابة دعامات لشرايينه، وهي ما ساعدته خلال إصابته.

كما تذكر الفنان الكبير، الراحلة دلال عبد العزيز، حيث قال: “قلبي اللي اتجدد جوّاه الأمل في الحياة بأمر الله وكانت دعواتك الصادقة الكريمة هى دُعامات شرايينه يسألكم في هذا الفجر الطيب المبارك الفاتحة والدعاء لأختي الطيبة دلال عبدالعزيز والدعاء لـ دنيا وإيمي”.

وتابع: “ربنا يصبرهم ويقدرهم على تجاوز محنة فراق الأب والأم وكل عام وأنتم جميعًا في أفضل صحة وأحسن حال وأدامَ الله بيننا التواصل الطيب والمحبة والتسامح”.

ومكثت الفنانة دلال عبد العزيز نحو شهرين ونصف في المستشفى، حيث عانت من مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به مطلع مايو الماضي مع زوجها الراحل سمير غانم الذي وافته المنية بعد أسبوعين من المضاعفات.

وتوفيت الفنانة الكبيرة السبت الماضي، عن عمر ناهز 61 عاما متأثرة بمضاعفات إصابتها بفيروس كورونا.

كان الإعلامي رامي رضوان قد كشف الأسبوع الماضي عن سوء حالة دلال عبدالعزيز، مؤكدا صعوبة الوضع الصحي.

وقال: “موضوع الفنانة القديرة شديد الصعوبة والحمل ثقيل جدًا، ولا بد من تحري الدقة حتى نعبر من عنق الزجاجة وهذه المرحلة الصعبة”.

آخر أعمال دلال عبد العزيز

كانت آخر أعمالها في رمضان 2021 مشاركتها في مسلسل “ملوك الجدعنة”، مع الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وتم تصويره في لبنان.

“ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، وليد فواز، ومن سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، وإخراج أحمد خالد موسى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك