تستمع الآن

10 صور من حفل زفاف هاجر أحمد بحضور نجوم الفن

الأربعاء - ٢٨ يوليو ٢٠٢١

احتفلت الفنانة هاجر أحمد بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، أمس الثلاثاء بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وأقيم حفل زفاف هاجر أحمد ، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره عددا من النجوم، من بينهم تامر حسني وسامو زين، كما حضر حفل الزفاف الفنان علي ربيع ولاعب الكرة عمرو جمال.

وظهرت هاجر بفستان زفاف منفوش وطرحة طويلة، حيث تحول حفل زفافها إلى ترند عبر السوشيال ميديا.

عقد قران هاجر أحمد

كانت هاجر أحمد قد احتفلت بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين.

وحرص الفنان حمادة هلال والفنانة عبير منير وعددا من أهل العروسين على حضور عقد القران.

وظهرت هاجر، خلال عقد القران بفستان أبيض مرصع بالتطريزات المختلفة، الذي أقيم 8 يوليو الماضي.

فيما وجهت الفنانة هاجر أحمد، رسالة إلى زوجها، ونشرت صورا من حفل القرآن عبر حسابها على موقع “انستجرام”، مستشهدة بآية قرآنية.

وتقدم هاجر دور البطولة النسائية أمام الفنان الكوميدى على ربيع فى فيلمه الجديد “زومبى على جنبى”، الذى يتم التحضير لتصويره خلال الأيام المقبلة.

فيلم “زومبي على جنبي” تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، أشرف عبد الباقي، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرقة غنائية شعبية تمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

يذكر أن هاجر تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية حيث قدمت العديد من المسرحيات على خشبة المسرح واشهرها مسرحية “كاسك ياوطن” ثم شاركت في مسلسل “ألف سلامة” عام 2013 وكانت هذه اول أعمالها ثم شاركت في مسلسل “كيد الحموات” خلال رمضان 2014 ولاقى العمل نجاحا كبيرا.

أهل الكهف

كما تنتظر الفنانة الشابة عرض فيلم “أهل الكهف” من بطولة: خالد النبوى، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، ماجد المصري، أحمد عيد، وأحمد فؤاد سليم، وريم مصطفى، وصبري فواز، وعبد الرحمن أبو زهرة.

“أهل الكهف” ينتمي لنوعية الأفلام الملحمية ويقدم باللهجة العامية ومأخوذ عن رائعة “أهل الكهف” لتوفيق الحكيم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك