تستمع الآن

وفاة الفنانة سحر كامل

الإثنين - ٠٥ يوليو ٢٠٢١

رحلت عن عالمنا، اليوم الإثنين، الفنانة سحر كامل، صاحبة أشهر إيفيهات في السينما المصرية.

وأعلن الخبر الفنان محمد علي رزق، عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”.

وكتب “رزق”: “توفيت إلى رحمة الله صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل وعرفتني أعمل إيه وهي اللي وديتني مكاتب الكاستينج وأول واحدة مسكت جنبها سكريبت وقعدت تحفظني وتفهمني”.

وأضاف: “السلام أمانة لأبويا وكل الحبايب اللي سبقونا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء بالرحمة والمغفرة لها ولأبويا ولكل اللي فارقونا”.

الفنانة سحر كامل شاركت في عدة أعمال أبرزها: “واكلينها والعة، أرض النفاق، أفراح القبة، نيللي وشريهان، شارع عبد العزيز، قلوب، الكبير أوي”.

سحر كامل

لبداية لـ سحر كامل كانت عام 1979 بدور آمال في فيلم الباحثة، وقدمت ما يقرب من 70 عملا متنوعا، ومن أشهر إفيهاتها “وأنا مالي يا لمبي” من فيلم “الناظر” وإفيه “إديني الحقنة بسرعة” بفيلم وش إجرام.

كما شاركت في فيلم “النوم في العسل” وعدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية.

يذكر أن الفنانة الراحلة درست في كلية التجارة بجامعة عين شمس، وحكت الفنانة في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها عشقت التمثيل منذ مرحلة الطفولة، حيث أنها أدت أول أدوارها في مرحلة الثانوية العامة.

وقالت «سحر»: «كان أول دور لي في فيلم مع المخرج الكبير ناجي أنجلو والفنانة الكبيرة مديحة كامل، كنت في أولى ثانوي ووالدي ووالدتي رفضوا إني أمثل».

وأضافت: «أوهمتهم إني عندي انهيار عصبي حتى أضغط عليهم ليوافقوا على التمثيل، لحد ما أمي أقنعت بابا ووافق على مشاركتي في الفيلم، وفعلا شاركت فيه بمشهد واحد وكان ده أول فيلم أعمله تقريبا سنة 1979».

وفي برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، لفتت إلى أن زوجها طلقها بسبب مشهد في فيلم «حاحا وتفاحة»: «جوزي طلقني قبل كده بسبب مشهد في فيلم (حاحا وتفاحة) بسبب مشهد كده اتخطفت فيه».

وتابعت سحر كامل: «جوزي أول ما شاف المشهد ده في العرض الخاص رمى عليا يمين الطلاق 3 مرات، ولجأنا بعد كده للمحلل ورجعنا لبعض تاني».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك