تستمع الآن

هند صبري تجمع تبرعات لـ مستشفيات تونس | فيديو

الثلاثاء - ١٣ يوليو ٢٠٢١

بدأت الفنانة هند صبري في جمع تبرعات لصالح المستشفيات التونسية بسبب الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد بسبب انتشار كبير لفيروس كورونا المستجد في البلاد.

ونشرت هند صبري فيديو عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وهي توجه الشكر لعدد كبير من الأطباء والمجتمع المدني بسبب مجهوداتهم بسبب فيروس كورونا، والجهد الكبير الذين يبذلونه لتخطي محنة تعاني منها تونس.

وعلقت هند على الفيديو، قائلة: “من لايف البارحة مع لجمع تبرّعات لصالح المستشفيات في تونس”.

رسالة هند صبري إلى مصر

كانت الفنانة التونسية قد نشرت فيديو عبر صفحتها على “انستجرام” أعربت فيه عن تقديرها لدور مصر في مساندة تونس خلال أزمتها الحالية مع مواجهة جائحة فيروس كورونا.

ووجهت في الفيديو رسالة شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، لمساندتهم الشعب التونسي بسبب أزمة كورونا الصعبة في البلاد.

وشددت هند على أنها تعيش في مصر منذ سنوات، وتلمس حب المصريين لها ولأهل تونس، مؤكدة: “الآن يمكن للشعب التونسي أن يعيش نفس إحساس الحب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

مساعدات طبية إلى تونس

كانت مصر قد أرسلت مساعدات طبية إلى تونس، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، في إطار دعم وتضامن مصر مع الشعب التونسي في مختلف المحن والأزمات.

وأقلعت طائرتا نقل عسكريتان محملة بشحنات من الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية مقدمة من وزارة الصحة إلى الشعب التونسى للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين التونسيين.

فيما أعرب الجانب التونسي عن تقديرهم للجهود المصرية المتواصلة والمساندة المستمرة التى تقدمها الحكومة المصرية للشعب التونسي، معربين عن كامل التقدير والشكر للقيادة السياسية المصرية على ما تبذله من جهود متواصلة للمساهمة في تخفيف العبء عن الشعب التونسي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك