تستمع الآن

هاني رمزي لضحية واقعة الكمساري: «مصر بخير وأهلها جدعان وعيلتك كلها ضيوفي»

الخميس - ١٥ يوليو ٢٠٢١

وجه الفنان هاني رمزي الدعوة للمواطن محمد رشاد ضحية واقعة اعتداء كمساري أحد القطارات عليه، لحضور مسرحيته «أبو العربي» في عيد الأضحى.

وقال هاني رمزي للمواطن محمد رشاد في مداخلة لبرنامج «يحدث في مصر»: «بنتأسف لك وعاوز أقول لك مصر بخير وأهلها جدعان».

وتابع: «أنا شوفت الفيديو اتخضيت أنا اللي أعرفه إننا شعوب معروفة عن شعوب كتيرة بالجدعنة وكرم الأخلاق والمروءة والرجولة والمواقف الحلوة، إزاي في لحظة أفقد الثقة في ده، وأنا بشكر مدام هناء اللي وقفت معاه وده نموذج للمصريين بجد».

وأكد: «إحنا صحاب المثل بتاع الناس لبعضيها وكلنا بنقف مع بعض في الشدة وعاوز أقول له مصر بخير وأنا حسيت ببكاء الطفلة وصريخها قلت ده داخل عليهم عيد وأنا عاوز أفرحهم الحقيقة».

ودعى هاني أسرة المواطن بأكملها لحضور العمل، قائلًا: «الأستاذ محمد وأسرته وعيلته كلها ضيوفي في العيد ويا رب فرحة العيد تكون جايالهم بسعادة وحب».

وأصدرت وزارة النقل أمس الأول بيانًا بشأن الواقعة قالت فيه: «أصدرت هيئة السكك الحديدية اليوم بياناً بشأن واقعه الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى والخاص بحدوث مشادة بين كمسارى قطار 541 ركاب منوف / طنطا يوم 12/7/2021 وأحد الركاب بسبب تحصيل الاجرة والغرامة والذي قامت فيه احدى راكبات القطار بالحديث عن اعتداء الكمساري على المواطن ورفض الكمساري تحصيل الاجرة والغرامة ومناشدة المسئولين بالسكة الحديد ووزارة النقل بالتحقيق في الواقعة حفاظاً على حقوق الراكب

وأكدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أنه تم  ايقاف كمسارى القطار عن العمل وتحويله للتحقيق الفوري و ان المخطئ سينال عقوبة مغلظة فلاتهاون في حق اي راكب خاصة ان  لوائح  السكة الحديد وتوجيهات السيد الفريق مهندس وزير النقل ترتكز على حسن معاملة الركاب وان يكون التعامل في كافة المواقف وفقاً للقانون وفي إطار الاحترام التام للراكب  وأنه عند انتهاء التحقيقات سيتم إعلانها بكل شفافية.

وتؤكد الهيئة على الاحترام التام لكافة جمهور الركاب وان كل العاملين بها يستهدفون خدمة الراكب المصري  والعمل على تسهيل حركة تنقله عبر خطوط السكك الحديدية المختلفة مع الحفاظ على حق الهيئة في تحصيل قيمة تذكرة السفر بالطرق القانونية بما ينعكس على الخدمة المقدمة للراكب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك