تستمع الآن

نسرين طافش تظهر بإطلالة مميزة في مهرجان «كان» السينمائي

الأحد - ١١ يوليو ٢٠٢١

خطفت الفنانة نسرين طافش الأنظار إليها بعد ظهورها بفستان مميز، خلال تواجدها بمدينة كان الفرنسية لحضور فعاليات الدورة 74 من مهرجان كان السينمائي الدولي.

ونشرت نسرين، فيديو لها بالفستان عبر حسابها على إنستجرام، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها.

وحرصت نسرين، على استعراض رشاقتها على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي.

نسرين طافش كانت أعلنت عن سفرها إلى فرنسا لحضور فعاليات مهرجان كان بشكل غامض، حيث اكتفت بنشر صورها داخل الطائرة وطرحت على الجمهور سؤال عن توقعاتهم لوجهتها الجديدة، ومن ثم كشفت عبر خاصية الاستوري أنها في طريقها لحضور مهرجان كان السينمائي الدولي

ومن جانب آخر؛ شاركت نسرين طافش في موسم دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل “المداح” مع النجوم: حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت وغيرهم.

العمل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

نسرين طافش ولدت في مدينة حلب، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008. وبدأت التمثيل في مسلسل (ربيع قرطبة)، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: (رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار)، أيضًا لها العديد من المسرحيات مثل (العرس، التيه، كذا انقلاب).

ويقام المهرجان الأهم في العالم في مايو، إلا أن الأزمة الصحية فرضت تأجيله، ومن المقرر أن توزع جوائزه في 17 يوليو، وبينها السعفة الذهبية المرموقة.

نسرين طافش

نسرين طافش

نسرين طافش


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك