تستمع الآن

نرمين الفقي: «نفسي أحس بالحب.. ولو بصيت على الفلوس كنت هتجوز مليارديرات»

الأربعاء - ٠٧ يوليو ٢٠٢١

تحدثت الفنانة نرمين الفقي عن مواصفات فتى أحلامها، مشيرة إلى أنها لم تخض قصة حب من قبل، كما أن الفن كان سببًا من أسباب عدم الارتباط في البدايات الفنية.

وأشارت نرمين الفقي إلى أن مواصفات فتى أحلامها تتمثل في أن يكون مثقفًا وطيبًا وحنونًا وغير سليط اللسان، مضيفة: “أريده أن يكون رجل بمعنى الكلمة ولن أوافق على شروط غير ذلك، ولا أخاف من الزمن أو من الوحدة”.

وأوضحت نرمين الفقي أن الفن كان عائقًا أمام الارتباط، مؤكدة: “كامرأة نفسي أحس بالحب بجد وفكرة الارتباط سيباها على ربنا، ونفسي أحس بالحب”.

وأكدت: “عدد كبير من الرجال تقدموا لي وقد يجدهم البعض جيدين، لكن لم أجد كيمياء بيني وبينهم فالأمر مسألة قدرية”، موضحة: “لكن قابلت ناس في حياتي كان نفسهم يرتبطوا بيّا مقابل الابتعاد عن التمثيل”.

وتابعت الفقي: “جالي عرسان كتير لكن لا اتذكر شخص أوافق عليه”، مشددة على أن الأموال مهمة لجزء معين، موضحة: “لو بصيت على الفلوس كنت هتجوز مليارديرات”.

نصيحة والدة نرمين الفقي

كما كشفت الفقي عن نصيحة والدتها لها، مشيرة إلى أنها لم تصل لمرحلة الحصول على أجر بالملايين.

وأوضحت: “عمري 48 عامًا ومازال أجري مش بالملايين، وللأسف دي غلطة والدتي، لإنها قالت لي اهتمي بالفن والعمل الجيد مش بالمادة.. فأصبح دلوقت مفيش ملايين، لكن مش متضايقة”، وذلك مع الإعلامية لميس الحديدي.

لقاح كورونا

كانت الفقي قد تلقت مؤخرًا الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، حيث نشرت صورة خلال تلقيها اللقاح عبر صفحتها على “انستجرام”.

وعلقت نرمين الفقي على الصورة: “الجرعة الأولى من اللقاح.. يارب ابعد عنا الوباء واحفظنا من المرض واشفي كل مريض”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك