تستمع الآن

موعد صرف مرتبات العاملين في الدولة لشهري يوليو وأغسطس

الأحد - ١١ يوليو ٢٠٢١

كشف وزير المالية الدكتور محمد معيط، عن بدء صرف مرتبات شهر يوليو للعاملين في الدولة قبل عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن صرف المرتبات يبدأ الإثنين 12 يوليو.

وأكد وزير المالية، بدء صرف مرتبات يوليو في 33 وزارة وهيئة يوم الإثنين 12 يوليو، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة في 13 يوليو، وبدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 14 يوليو، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 26، 27 يوليو المقبل، بالزيادات الجديدة.

مرتبات شهر أغسطس

كما نوه بصرف المرتبات في أغسطس للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 17 أغسطس، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 18 أغسطس، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 19 أغسطس، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 22 و23 أغسطس.

مرتبات شهر سبتمبر

وسيتم صرف مرتبات شهر سبتمبر 2021 للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 21 سبتمبر، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 22 سبتمبر، وصرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 23 سبتمبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 26، و27 سبتمبر.

وأهاب وزير المالية، بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وذكر أنه سيتم صرف الزيادات المالية الجديدة التي تتضمن العلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، والعلاوة الخاصة لغير المخاطبين، والحافز الإضافي، للعاملين بالدولة، مع مرتبات الشهر المقبل بدءًا من 12 يوليو 2021.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك