تستمع الآن

منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها مع أصدقائها (صور)

الأحد - ٢٥ يوليو ٢٠٢١

احتفلت الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها بصحبة عدد من أصدقائها في الوسط الفني، حيث صادف يوم ميلادها 22 يوليو حيث أتمت عامها الـ39.

ونشر المخرج مودي شاهين، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” عدة صور من الحفل الذي ظهرت فيه منة شلبي بصحبته هو والفنان محمد شاهين.

وظهرت منة شلبي في الصور ترتدي فستان أبيض وتاج يحمل رقم 30، لتنهال عليها التهاني والأمنيات بعيد ميلاد سعيد.

بدأت منة شلبى مسيرتها الفنية عام 2000 فى مسلسل “سلمى يا سلام” مع الفنانة القديرة سميحة أيوب وبرز اسمها فى أولى أعمالها مع الفنان القدير محمود عبد العزيز فيلم “الساحر” ومن بعده شاركت مع النجمة ليلى علوى فى فيلم “بحب السيما” وتوالت أعمالها الفنية سواء السينمائية أو الدرامية ومن أشهرها مسلسل “لدواعي أمنية” مع الفنان ماجد المصري

قدمت منة شلبى للسينما قرابة 30 فيلما و9 أعمال درامية استطاعت من خلالها أن تقنع المشاهدين ببساطتها فى فيلم “بنات وسط البلد” وتمردها فى فيلم “ميكروفون” ناهيك عن خفة الدم والتلقائية فى أدوار عديدة.

منة شلبي، شاركت مؤخرًا، في مسلسل “ليه لأ”.

منة شلبي

الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏وفكرة سيناريو وحوار دينا نجم، وشارك في كتابة الحلقات سلمى عبد الوهاب وراجية حسن.

كانت منة شلبي قد قالت خلال لقائها مع “ET بالعربي”، إنها تجسد دور طبيبة عيون تسعى لتحقيق حلم الأمومة عن طريق تبني طفل وأن الدور والمسلسل ككل جديدين على الدراما العربية.

أوضحت أن موضوع “التبني” هو أحد الخطوط الدرامية داخل المسلسل لكنه يناقش أكثر من قضية هامة أخرى.

على جانب آخر تنتظر منة شلبي عرض فيلمها الجديد “الإنس والنمس” مع محمد هنيدي.

يشار أن فيلم “الإنس والنمس” تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب فقير يتعرض لمصاعب بسبب مهنة والده. الفيلم من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف شريف عرفة وكريم حسن بشير ومن إخراج شريف عرفة.

منة شلبي

منة شلبي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك