تستمع الآن

منة شلبي تتحدث عن كواليس علاقتها بالطفل سليم في «ليه لأ 2»

الأربعاء - ١٤ يوليو ٢٠٢١

تحدثت الفنانة منة شلبي عن كواليس مسلسل «ليه لأ 2» وعلاقتها الاستثنائية بالطفل «سليم» الذي أدى دور «يونس».

وقالت منة شلبي في مداخلة مع الإعلامي شريف عامر في برنامج «يحدث في مصر»، إنها ممتنة للنجاح والصدى الكبير الذي حققه المسلسل، شاكرة فريق العمل أمام الكاميرا وخلف الكاميرا.

وأضافت: «الفكرة هي رأس النجاح، كلنا كنا بنتحرك تحت فكرة جميلة ونبيلة ورائعة وخلتنا كلنا من لحم ودم وندي روحنا للمشروع، كأنه أهم عمل في حياتنا».

وعن علاقتها بالطفل سليم، أوضحت: «ربنا يحميه ما شاء الله، عنده 7 سنين بيعمل دور صعب على ناس كبيرة في السن، وكان كأنه ابننا كلنا»، مؤكدة أنها يجب أن تصدق ما تقدمه على الشاشة لكي يخرج بنفس الصدق، ولهذا ولدت العلاقة بينها وبين سليم في العمل كي يحدث هذا الانسجام، مشبرة إلى أنه كان على مستوى المسئولية وقريب من كل فريق العمل.

وكان الطفل سليم قد قال في لقاء مع «ET بالعربي» إن الفنانة منة شلبي كانت تشجعه كثيرًا وتحمّسه وتنصحه بالتركيز وكذلك المخرجة مريم أبو عوف، لأنه كانت تمر عليه لحظات كثيرة من التعب وعدم التركيز خلال التصوير.

مسلسل «ليه لأ 2» بطولة منة شلبى أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، سليم مصطفى، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، فراس سعيد، يارا جبران، تامر نبيل، ريم حجاب وآخرين، فكرة دينا نجم التى كتبت السيناريو والحوار بالتعاون مع مجدى أمين، رانيا حسن وسلمى عبد الوهاب، من خلال ورشة سرد وتحت إشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك